أفضل إطلالات المكياج للعيون الخضراء

2022-03-13

يلعب لون عينيك دورًا كبيرًا في مظهرك العام، وعادة ما تكون أول ما يلاحظه الناس عندما يتعرفون عليكِ كون العيون "نافذة على الروح"، حيث يمكن لعينيك أن تخبرانا بالكثير عنك.

ويعد اللون الأخضر أحد أندر ألوان العين، وربما لهذا السبب يعتبر الكثيرون العيون الخضراء واحدة من أجمل ألوان العيون، وإبراز اللون الأخضر من خلال المكياج يمكن أن يجعلها تبرز أكثر، وإليكِ تلك النصائح التي ستجعلك أكثر جمالاً.

الظلال الذهبية تخلق تباينًا رائعًا مع العيون الخضراء

إذا كنتِ تريدين أن تبدو عيناكِ الخضراء ساحرة، مثل: إيما ستون أو كريستين ستيوارت، فإليكِ بعض النصائح السهلة.

غالبًا ما تحتوي العيون الخضراء على بقع صغيرة من اللون البني الذهبي أو الأزرق المخضر أو ​​الأصفر، مما يجعلها قاعدة ممتازة للعديد من الألوان لتبدو رائعة، لذا فإن وضع ظلٍّ ذهبي يبرز اللون الأخضر في قزحية العين، بسبب التباين الذي يظهر اللون الطبيعي لعينيك أكثر.

ظلال العيون بدرجات اللون الأحمر تبرز العيون الخضراء

يميل الرجال إلى العثور على النساء ذوات العيون الخضراء لأنهن أكثر جاذبية، مقارنة بجميع ألوان العيون الأخرى، ولذلك تقوم الظلال ذات الألوان المعدنية، مثل النحاسية والبرونزية بعمل ممتاز في إبراز الصبغات الذهبية في عينيك، مما يجعلها تبدو أكثر إشراقًا.

وعليه اختاري ظلال عيون نحاسية ذات لون أحمر أو وردي حيث ستساعد الألوان على طمس عيوب جفونك والتقاط البقع الذهبية في قزحية العين.

الآيلاينر ذو اللون البني قد يضفي نوعاً من الدفء على العيون الخضراء

قد لا ترغبين في إضافة الكثير من البريق لإطلالة يومية لكن الآيلاينر سيساعد في تحديد عينيك؛ إذ إن استخدام الآيلاينر الصحيح يمكن أن يخلق تأثيرًا لافتًا، ويجعل عينيك النقطة المحورية لوجهك.

ويُعد أكثر أنواع محدد العيون شيوعًا هو الأسود، لكن إذا كانت عيناك خضراوين، فسيعمل كحل العيون البني الداكن بشكل أفضل. 

الشفاه الحمراء هي الخيار الأمثل لعيونك الخضراء

يمكن لاختيار لون الشفاه أن يبرز عينيك أيضًا، ومن أفضل ألوان أحمر الشفاه للعيون الخضراء اللون الأحمر، حيث يخلق اللون الأحمر تبايناً جميلاً مع اللون الأخضر في عينيك. 

ولكن تذكري وضع أحمر الشفاه على وجهٍ خالِ من المكياج، حيث ستبدين أجمل.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي