تعرفي على فوائد الفازلين للوجه والتجاعيد‎‎

2022-03-11

كيفية استخدام الفازلين على الوجه للتجاعيد؟ ربما سمعت أو قرأت أن الكثير من الناس يستخدمون الفازلين مباشرة على الجلد. لكن، هل هو فعلاً يفعل شيئاً، أم أنه مجرد خرافة؟ الجواب هو نعم، الفازلين يعمل على التخلص من التجاعيد، كما أنه يعمل بشكل مثير للدهشة!
الفازلين هو الفازلين نفسه، وهو أشهر ماركة للهلام البترولي في العالم. لكن من الواضح أنه يمكنك استخدام أي ماركة من الفازلين. يقسم المشاهير بهذه الأشياء، ويوصي بها أطباء الجلد أيضاً بسبب خصائصها المرطبة الشديدة.
كيف يخفف الفازلين التجاعيد؟
يستخدم الكثير من الناس الفازلين كبلسم للشفاه، ولكنه أيضاً يفعل العجائب للتجاعيد حول العينين والجبهة والفم. هذا لأن الفازلين له وزن جزيئي عالٍ يمكن أن يخلق طبقة غشاء لا يمكن اختراقها على بشرتك. هذا يمنع أي أوساخ وملوثات من البيئة، مع السماح للرطوبة بالبقاء بالداخل.
لأنه يحبس الرطوبة، يبقى الجلد رطباً وبالتالي يتعافى ويحافظ على مرونته. فإن الرطوبة هي إحدى الحيل الرئيسية للحفاظ على بشرة شابة وخالية من التجاعيد. كلما زادت ترطيب بشرتك، زادت المرونة وإنتاج الكولاجين.
الفازلين هو منتج تجميل مفضل للعديد من خبراء التجميل ومدونو التجميل على حدٍ سواء لأنه رخيص ويفي بالغرض! يرطب الفازلين بشرتك بعمق ويمنع الجفاف ويفتح البشرة وينعمها ويمنع ظهور علامات الشيخوخة. أيضا، الفازلين لن يسد المسام لأنه غير كوميدوغينيك.

كما أنه يعمل على البشرة شديدة الجفاف، مثل القدم المتشققة وجفاف الركبتين والمرفقين وأي جزء آخر من الجسم قد يحتاج إلى القليل من العناية. لكي يعمل الفازلين على التجاعيد، ستحتاجين إلى استخدامه يومياً لمدة 30 يوماً على الأقل. تماماً مثل أي كريم آخر.

كيفية استخدام الفازلين للتخلص من التجاعيد!

سوف تحتاجين:
الفازلين أو أي نوع من الفازلين
قبل النوم، أزيلي مكياجك ونظفي البشرة. استخدمي مزيل مكياج منزلي يزيل المكياج بلطف بدون مواد كيميائية قاسية. اتبعي ذلك باستخدام منظف للوجه لإزالة الأوساخ والشوائب.
ضع كمية صغيرة من الفازلين حول العينين والفم والجبهة.
لا تفركيه، بل ضعيه على بشرتك باستخدام أصابعك والتربيت على البشرة.
استخدمي هذه الطريقة كل ليلة قبل النوم لحبس الرطوبة، وستلاحظين النتائج في غضون شهر.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي