للفتيات.. إليكٍ تسريحة برج الحوت

2022-03-09

يعرف عن امرأة الحوت تمتعها بالهدوء والبساطة، بالتوازي مع امتلاكها ثقة عالية بالنفس، وميلها الدائم لإبراز جمالها وأنوثتها، وغالباً تحمل نساء الحوت رؤية خاصة بهن، تتمثل في أن جمال المرأة مقرون بشعرها الطويل، وتفضل نساء الحوت غالباً الحصول على تسريحة لا تتطلب جهداً كبيراً، وتناسبهن حتى وإن كانت بعيدةً عن آخر صيحات الموضة حول العالم، ولا يحبذن تجربة أمر جديد لأن عدم ملاءمته لهن قد يتسبب في إزعاج كبير لهن.

وكما ذكرنا سابقاً، لبساطة امرأة الحوت وعدم رغبتها بتجربة تسريحة معقدة بعض الشيء، فإننا نرشح لها أفضل تسريحتين قد تناسبان مزاجها بشكل كبير، وتشعرانها بالراحة في معظم الأوقات.

ذيل الحصان:

تعتبر هذه التسريحة، التي تعرف أيضاً باسم "بوني تيل" من أكثر التسريحات العملية والسريعة، وقد تناسب الحفلات والمناسبات كذلك، وتناسب الشعر الطويل بشكل خاص.

الضفائر:

تعتمد هذه التسريحة على تنفيذ ضفيرة تبدأ في جهة من الرأس وتنتهي في الجهة المقابلة، وتمنح هذه التسريحة مظهراً عملياً وأنيقاً، وتضفي مظهراً ربيعياً مميزاً على الإطلالة.

وتصلح الضفيرة للشعر الطويل والقصير، لكنها تبدو أجمل على الشعر الطويل.

وفي سياق متصل، تنصح امرأة الحوت بالمحافظة على اختيار أحد الألوان الدافئة لشعرها، ومن أبرز هذه الألوان التي تلائم شخصيتها الأشقر الفاتح أو الذهبي، أما إذا كنتِ من هواة التميز؛ فبإمكانك تلوين شعرك باللون الأزرق الفاتح، وقد يكون الأحمر ملائماً لامرأة الحوت؛ لما يعرف عنها من حب الإقدام على بعض الخطوات التي فيها روح المغامرة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي