ديكورات منزل بطابع أنثوي عصري

2022-03-08

الديكور الداخلي، مهما كان محايدًا يقع في مكان بين المذكر والمؤنث. وذلك لأن الأشكال والقوام والألوان هي إشارات بصرية تنقل الإحساس بالجنس إلى العقل الباطن. عندما تعرف ما هي هذه الإشارات، يمكنك استخدامها لتحويل غرفتك نجو مظهر أنثوي رائع.

 

-الألوان:

بالإضافة إلى الألوان النمطية مثل الوردي والأزرق، تساهم الألوان الأخرى أيضًا في إحساس الغرفة بالذكورة أو الأنوثة. تشعرك الألوان الأكثر نعومة وشحوب بمزيد من الأنوثة.

ألوان أنثوية في ديكور غرفة معيشة عصرية

-الشكل:

يضيف الأثاث المنحني لمسة أنثوية. استبدلي بعض الأثاث أو الديكور المربّع ذي الحواف الصلبة بعناصر ذات جوانب منحنية أو حواف مستديرة. كلما زاد عدد الانحناءات في الغرفة، ستشعرين بأنها أكثر أنوثة.

-المقياس:

العناصر النحيلة والحساسة تبدو أنثوية. استبدل تصاميم الكراسي الكبيرة ذات الذراعين المربعة بكراسي ضيقة، خزانة كبيرة الحجم لطراز أصغر بجوانب رفيعة أو رفوف عائمة، قومي بإنزال الستائر الثقيلة وضعي بدلا منها الأشكال الشفافة. حتى التفاصيل الصغيرة تحدث فرقًا.

 -عدم التماثل:

ضعي أقمشة على إحدى ذراعي الكنب وليس الأخرى، وزعي ثلاث شموع على جانب واحد من الرف وشمعة واحدة فقط أكبر على الجانب الآخر. إذا بدأت الغرفة في الشعور بالأنوثة للغاية، قومي بإدخال بعض التناسق لاستعادة التوازن.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي