كلوب يعلن اعتزامه الرحيل عن ليفربول صيف 2024

د ب أ – الأمة برس
2022-03-05

مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب (ا ف ب)

ليفربول: أعلن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يورجن كلوب، أنه يعتزم الرحيل عن النادي بعد انتهاء عقده الحالي في صيف 2024.

وقال كلوب أمس الجمعة:" الخطة في الوقت الحالي هي: سأظل أعمل حتى 2024، بعد ذلك نقول: شكرا جزيلا".

وفي الوقت نفسه، قال كلوب/54 عاما/ إنه لم يقرر هذا بنسبة 100% لكنه أشار إلى أنه قد يأخذ استراحة من كرة القدم وأردف:" أنا أحب ما أقوم به، لكنني قلت عدة مرات: يجب أن يكون هناك في العالم شيء آخر غير التفكير فقط وبشكل دائم في لاعبين كرة قدم موهوبين للغاية، وجيدي المظهر ويتسمون باللطف بشكل خيالي".

وأضاف كلوب، الذي فاز مع الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا وببطولة الدوري الإنجليزي لأول مرة لليفربول منذ 30 عاما أنه لا يزال "مفعما بالطاقة" لوظيفته في الوقت الحالي "لكن يجب أن نتأكد من أن هذا الأمر سيبقى هكذا".

وتابع كلوب:"لا أريد أن أجلس في وقت ما مجهدا وأفكر على نحو متواصل: لماذا يهتم الجميع بما يدور في الخارج؟ بينما لا أولي أنا أقل قدر من الاهتمام لهذا".

يشار إلى أن ليفربول لا يزال ينافس في ثلاث بطولات أخرى، وذلك بعد أن فاز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الأحد الماضي، ولا يزال هناك احتمال أن يحقق الفريق أربع بطولات في الموسم الحالي.

ورأى كلوب الذي يدرب ليفربول منذ ستة أعوام ونصف العام أن النادي سيواصل نجاحه في المستقبل أيضا، مشيرا إلى أن النادي وظف الأشخاص المناسبين لذلك، "وهؤلاء الناس الذين لدينا الكثير منهم في الوقت الراهن، سيعملون على أن تسير الأمور بشكل جيد، وسيستمر الأمر كذلك حتى عندما أرحل".






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي