منها الدلو والعقرب.. هذه أكثر الأبراج المتسلطة

2022-02-09

يرغب بعض الأشخاص في أن تسير الأشياء على طريقتهم الخاصة ووفقاً لأهوائهم، وقد لا يفضلون إبداء الاقتراحات أو الملاحظات، وبالنسبة لهم، فإن ما يقولونه يجب أن يكون له الأولوية، فهم متسلطون ويحبون دائماً إظهار قوتهم وسلطتهم.

وفيما يلي نرصد بعض الأبراج التي تُعرف بالتسلط، والتي يعد من أبرزها برج الدلو والعقرب؛

برج الدلو

يقولونه هو الحقيقة والأفضل، وفي بعض الأحيان، يتمتعون بالسلطة ولا يسمحون للآخرين بالاستمتاع  بالحرية التي يتمتعون بها.

برج السرطان

بالنسبة لأصحاب برج السرطان فهم متسلطون عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، وهم غالباً ما يتحكمون في شركائهم ويجعلونهم يفكرون ويعملون وفقاً لأهوائهم، يعتقد هؤلاء الأشخاص الذين ينتمون لهذا البرج أن سلوكهم المتسلط هو مفتاح العلاقة الناجحة، كما  أنهم ليسوا مستعدين أبداً للتغيير ولا يتقبلون المناقشات الصحية على الإطلاق.

برج العذراء

يفضل برج العذراء أن يكون المسيطر في كل شيء، سواء كان ذلك في الحياة الشخصية أو المهنية، فهم يريدون إثبات أنهم الوحيدون والمهيمنون، يحب العذراء أيضاً أن يكون مسيطراً على شركائهم، لذا غالباً ما تكون طبيعتهم المتسلطة مسألة نقد، ومع ذلك، لا يتأثرون  ويستمرون في أفعالهم.

برج العقرب

يمتلك برج العقرب أيضاً شخصية متسلطة، فهو يحب الهيمنة على الآخرين، وغالباً ما يرغب العقرب في الشعور بالقوة وتكون طبيعتهم المتسلطة انعكاساً لانعدام الأمن لديهم، وتتمثل النسبة الأكبر من خوفهم في التخلي عن سلطتهم وعدم أخذ الآخرين على محمل الجد، كما أنهم يلجأون إلى السلوك المتسلط لضمان أن شخصيتهم تؤخذ على محمل الجد.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي