منها الأسد.. أبراج تكره الجدل والنقاش

2022-02-05

بعض الأشخاص يؤمنون بشدة بالتمسك بآرائهم والنقاش حتى إثبات أنهم على حق، إلا أن آخرين يفضلون الابتعاد عن الموقف بدلاً من الجدال والنقاش، وفي كثير من الأحيان يُنظر إلى الأشخاص الذين يتجنبون الجدال على أنهم يفتقرون إلى الآراء أو الحقائق، إلا أن ذلك ليس صحيحاً في كل الأحوال.

في ما يلي، قائمة بالأبراج التي تكره الجدال والنقاش، وهي:

الحمل

يكره الحمل المجادلات بشدة، سواء مع الأصدقاء أو الغرباء، حيث يبتعد أصحاب برج الحمل عن المواقف التي قد يحدث فيها تضارب في الأيديولوجيات أو التفكير. ومع ذلك، فهم يحافظون على هدوئهم، ولا ينفعلون أبداً حتى لو كان الشخص الآخر يدافع عن حقيقة خاطئة.

الأسد

لا يحب أصحاب برج الأسد الجدال مع الآخرين، وهم يعرفون موقفهم جيداً، ولن يضيعوا وقتهم في إثبات ذلك، وبدلاً من ذلك سوف يبتعدون أو لا يهتمون بالموقف، ولن يدخلوا في الحجج، وإذا وجدت الأسد يدخل في جدال، فهناك احتمالية أن المناقشة تتطرق لموضوع حساس بالنسبة له.

الميزان

يكره أصحاب برج الميزان الجدل أيضاً، لكن إذا تعلق الأمر بكرامتهم أو أي شيء قد يعرض الآخرين للخطر، فسوف يدخلون في جدال ونقاش، وبخلاف ذلك سيتركون المحادثة ويبتعدون.

القوس

يفضل القوس الصمت عن الجدل مع أشخاص ليس لديهم الكثير من المعرفة عن الأشياء، وربما يرجع السبب في ذلك إلى رغبتهم في الابتعاد عن المشاجرات لإثبات وجهة نظرهم، لهذا يبتعد القوس عن الموقف حتى لو كان الأمر سيجعله يُوصف بالجبن، وعدم مواجهة الأمور.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي