لويس فويتون تطرح أحدث ساعاتها الذكية وأكثرها تطورًا.. إليك المواصفات

2022-01-19

أطلقت لويس فويتون دار الأزياء والسلع الفاخرة الفرنسية الشهيرة ساعة  Tambour Horizon Light Up Watch  الجديدة ، وهي الجيل الثالث من ساعاتها الذكية.

 تحتوي الساعة  الجديدة مقاس 44 مم على شاشة مقببة تضيء للإشارة إلى الأحداث والإشعارات المختلفة.

وستكون Tambour Horizon Light Up Watch متاحة  في ثلاث مواد: الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول والفولاذ الأسود غير اللامع أو الفولاذ البني مع غطاء  PVD.

تعمل الساعة الجديدة بنظام تشغيل مصمم خصيصًا لها، الذي تدعي الدار أنه متطور جدًا لدرجة أنه أول نظام تشغيل غير تابع لشركة آبل الأمريكية يُعتمَد على أنه مصمم لأجهزة آيفون  أو MFI.

الساعة متوافقة أيضًا مع أجهزة آندرويد  وHarmonyOS. ويمكنك تشغيل شاشة اللمس الرقمية الخاصة بها من خلال نظام الضربات الشديدة.

على سبيل المثال، يؤدي التمرير سريعًا جهة اليمين إلى إحضار "My Day" الذي يعرض جدول أعمالك وعدد الخطوات ومعدل ضربات القلب، بالإضافة إلى الطقس المحلي وجودة الهواء.

ويُظهر التمرير لأسفل إشعاراتك. ويكشف التمرير لأعلى عن لوحة تحكم تعمل على تشغيل أجهزة ضبط الوقت والإنذارات والموسيقى. مرر لليسار كي تستطيع الوصول إلى "My Travel"، حيث ستجد بطاقات صعود الطائرة لرحلتك القادمة ومعلومات حول خط سير الرحلة و 30 دليلاً للمدينة. 

وفي حين أن الساعات الذكية السابقة في سلسلة Tambour Horizon لم تقدم سوى تاج، فإن إصدار Light Up هو أول ساعة ذكية من Louis Vuitton بأزرار ضغط على جانبي تاجها لزيادة وظائفها.

ويؤدي تدوير التاج إلى تغيير القرص، بينما ينشط زر الدفع العلوي وضع تبديل الوجه وإعدادات التكوين. أما زر الدفع السفلي فهو زر الاختصار الخاص بالطراز ويمكن ضبطه لتنشيط تطبيق من اختيار مرتديها.

صممت الواجهة لتكون قابلة للتخصيص. وتخطط العلامة التجارية لإسقاط تصاميم إضافية لوجه الساعة، تعكس المواسم والتعاون والتواريخ المهمة، وعروض الأزياء القادمة. 

وطرحت لويس فويتون طراز الساعة المصنوع من الفولاذ المصقول بسعر 3450 دولارًا (على حزام مطاطي). أما الإصداران الآخران فطُرحا للبيع بسعر 4100 دولار (على حزام مطاطي).







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي