لا أحد يستطيع أن يوقف تقدم بنغلاديش الذي لا يقهر

الأمة برس
2022-01-19

رئيسة بنغلادش الشيخة حسنية ( وكالة الأنباء البنغالية)

دكا - الأمة برس - أعربت رئيسة الوزراء البنغالية  الشيخة حسينة اليوم الأربعاء 19 يناير 2022م عن اقتناعها الراسخ بأنه لا يمكن لأي منها أن يوقف الوتيرة التي لا تقهر لتقدم البلاد لأنها أصبحت "قدوة" للتنمية أمام العالم.

 وقالت  حسينة حسب وكالة الأنباء البنغالية" ان بنجلاديش دولة مستقلة . ولا يمكن لأي منها أن يوقف الوتيرة التي لا تقهر لتقدم بنغلاديش. وهناك حاجة ماسة للسير ببنجلاديش قدما بهذه الطريقة " .

 كما حثت الجميع على العمل بطريقة موحدة لتحويل بنجلاديش الى دولة متقدمة بحلول عام 2041 للحفاظ على وضع الدولة النامية الحالية فى البلاد .

 وخاطبت حفل تخرج "دورة DSCSC 2021-2022" لكلية قيادة وأركان خدمات الدفاع (DSCSC) التي عقدت في مجمع الشيخة حسينة، كانتون ميربور، دكا، وانضمت تقريبا من مقر إقامتها الرسمي في غانابهبان هنا.

 وذكرت أن بنغلاديش قد بدت نموذجا يحتذى به للتنمية أمام العالم، حيث أنها حققت مكانة دولة نامية بسبب تقدمها الاجتماعي والاقتصادي المعجزة.

 وقالت " اننا نريد ان نكون دولة متقدمة ومزدهرة بحلول عام 2041 للحفاظ على الوضع على حاله " .

 ودعت رئيس الوزراء الضباط المتخرجين إلى العمل ك "جنود عام 2041"، قائلا: "تحركوا إلى الأمام، حافظوا دائما على رؤوسكم عالية. أحبوا البلاد وشعبها وكرسوا أنفسكم لتحسين البلاد".

وقالت انهم طوروا دولة كريمة بمواردهم الخاصة لعدم مد يد العون للتسول للاخرين، متعهدة بالمضى قدما فى استخدام كنوزهم الخاصة وقالت " لا يمكن لاى شخص ان يتجاهل بنجلاديش من الان فصاعدا " .







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي