رئيس الوزراء اللبناني يعلن عن جلسة لمجلس الوزراء الأسبوع المقبل

د ب أ- الأمة برس
2022-01-18

رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي (د ب أ)

بيروت: أعلن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي عن عقد جلسة لمجلس الوزراء الأسبوع المقبل، على جدول أعمالها الموازنة العامة وملفات معيشية، وذلك بعد لقائه الرئيس ميشال عون ، الثلاثاء 18يناير2022.

واستقبل الرئيس اللبناني رئيس الوزراء في قصر بعبدا بعد ظهر اليوم "وعرض معه الأوضاع السياسية العامة والتطورات على مختلف الأصعدة"، بحسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية.

وجرى خلال اللقاء "التداول في موضوع انعقاد جلسة لمجلس الوزراء الأسبوع المقبل وأبرز الملفات المطروحة على جدول أعمالها لاسيما الموازنة العامة والملفات الحياتية والمعيشية التي تهم المواطنين".

وقال ميقاتي بعد اللقاء أنه تم بحث "المواضيع الاجتماعية الملحّة والتي تقتضي أن تكون مطروحة على جدول أعمال مجلس الوزراء خلال انعقاده الأسبوع المقبل وعلى رأسها موضوع الموازنة العامة".

يذكر أن مجلس الوزراء اللبناني لم ينعقد منذ  12 تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعد مطالبة وزراء " حركة أمل" و " حزب الله" الحكومة باتخاذ موقف من ملف انفجار مرفأ بيروت واتهامهم قاضي التحقيق العدلي في ملف انفجار المرفأ طارق البيطار بالاستنسابية والتسييس، وقوبل طلبهم برفض عدد آخر من الوزراء ورفض رئيس البلاد ورئيس الوزراء.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي