أحذية ينصح خبراء الموضة بارتدائها مع الجينز

2022-01-16

شاركت ساندي كوزاريك، خبيرة الموضة لكبار عملاء شركة "Nordstrom" الأميركية إجابتها على أكثر أسئلة عملائها شيوعاً، هو: ما الأحذية التي ينصح الخبراء بارتدائها مع السروال الجينز؟ وأوضحت كوزاريك اتجاهات هذه الأحذية الرائجة في عام 2022.
جمعنا، من خلال الكتالوغ، التالي أبرز الأحذية التي تتوافق مع سراويل الجينز، وتبرز أناقتها، ومنها:

أحذية "Loafers" العريضة
تنصح كوزاريك عملاءها بأحذية الـ"Chunky Loafers" العريضة، التي تتناسب بشكل رئيسي مع سراويل الجينز، وتتميز هذه الأحذية بأنها مريحة ومرنة، وهي صيحة مستوحاة من حقبة التسعينات.

أحذية تشلسي
وتؤكد خبيرة الموضة، كوزاريك، أن أحذية تشلسي (Chelsea boots)، مازالت تتصدر ترندات الموضة، ويمكنكِ تنسيقها مع سراويل الجينز، واسعة الساقين أو المستقيمة.

الأحذية البيضاء (White sneakers)
تعتبر الأحذية البيضاء الـ(White sneakers) من القطع الأساسية داخل خزانتك، والتي تستطيعين تطبيقها مع الكثير من الأزياء، مثل: سراويل الجينز، ولتنسيق إطلالتك معها في الشتاء ارتدي معطفاً طويلاً من الصوف مع وشاح أنيق.

الأحذية المربعة (Square-Toe Boots)
من الأحذية التي يمكن ارتداؤها بشكل أنيق مع سراويل الجينز، الأحذية المربعة Square-Toe Boots، والمناسبة مع السراويل المستقيمة، أو ذات السيقان الفضفاضة.

القباقيب (Clogs)
لإطلالة عصرية، ينصح خبراء الموضة بـ"القباقيب" (Clogs) مع سراويل الجينز، وتعددت أشكال وصيحات القباقيب، فمنها المكسو بالفرو، والصيحات الجلدية المرصعة بالقطع الحديدية من الجانبين.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي