وفقاً لبرجك.. ما وجهة السفر المناسبة لك؟

2022-01-16

قد يؤثر علم الفلك والأبراج في شخصية الفرد وسماته واختياره لشريك حياته، كما يمكن أن يعتمد الأشخاص عليها للتخطيط ليومهم. وبغض النظر عن مدى صحة هذه التحليلات، إليك المكان الذي تفضلين السفر إليه في 2022، بناءً على برجك:

الحمل
باعتبار أن برج الحمل عاطفي وحيوي، فإن رحلات المغامرة ستكون الأنسب، فيمكن لأصحاب برج الحمل المشي لمسافات طويلة في باتاغونيا، أو الإبحار في أحد الأنهار بأفريقيا، أو التخييم في أيسلندا. 

الثور
يتميز أصحاب برج الثور، عادة، بأنهم يمكن الاعتماد عليهم بشكل كبير، فهم يعملون بجد، وبسبب سلوكهم الدؤوب، ولأنهم يحتاجون للاسترخاء؛ ستكون عطلة في منطقة البحر الكاريبي أو الذهاب إلى دبي، مثالية لبرج الثور.

الجوزاء
يتميز أصحاب برج الجوزاء بأنهم مثقفون، وهم معروفون بذكائهم السريع والفضول، لذا فإنهم سيفضلون الشاطئ، ومشاهدة المعالم السياحية، والتعرف على وجهتهم، ويمكنهم السفر إلى المدن الساحلية، مثل: ميامي وكيب كود ولوس أنجلوس.

السرطان
يعتبر برج السرطان طموحاً ومخلصاً، ويحب مرافقة الأصدقاء والعائلة، ولا تتوقف إجازاته المفضلة على مكان وجوده بل على من سيكونون معه، وتعد بورتوريكو وهاواي وريفييرا مايا وكوستاريكا، وجهات مثالية لأصحاب برج السرطان.

الأسد
يحب أصحاب برج الأسد ترك انطباع جيد لدى الآخرين، مع حبهم أن يكونوا مركزاً للاهتمام، كما أنهم معروفون بالإبداع والتفاؤل، لذا من المؤكد أن الرحلات التي تعتمد على البريق والسحر ستكون الأفضل؛ لذا فإن رحلة إلى لاس فيغاس أو رحلة نهرية أوروبية ستأسر قلبه.

العذراء
يحتاج أصحاب برج العذراء إلى قضاء بعض الوقت لأنفسهم في إجازة صحية، لذا قد يفضلون الذهاب إلى منتجع صحي عالمي، أو ملاذ للتأمل، وسيكون منتجع ريفييرا ناياريت مثالياً أيضاً.

الميزان
يحب أصحاب برج الميزان الحفاظ على التوازن في حياتهم، واللجوء إلى المنطق والعقل، فهم يريدون إجازة ممتعة دون إفساد الميزانية، وتعتبر الفنادق البوتيكية أفضل لهم من المنتجعات الضخمة، ويمكنهم الذهاب للوجهات الشهيرة، مثل: كانكون، وكابو سان لوكاس في المكسيك.

العقرب
يمكن أن يفضل رحلة التزلج في منتجع Club Med Quebec-Charlevoix، أو الحدائق الوطنية، التي ستعطيه فرصة للاسترخاء.

القوس
يحب القوس السفر الهادف، ويعشق الوجهات البعيدة قليلاً، وبسبب طبيعته فإنه يمكن أن تكون لديهم قائمة بالأماكن التي يرغب في زيارتها.

الجدي
يتميز الجدي بأنه سريع الخطى، ويحب العمل الجاد، ويحب الجدي الإجازات المحفزة للأدرينالين. لذا، يمكن أن يحب القفز بالمظلات أو التزلج بالحبال، مثل منطقة "Zipline" في كوستاريكا، أو وركوب الدراجات الرباعية، أو التجديف في غراند كانيون.

الدلو
يمكن أن تكون العطلات بالنسبة لبرج الدلو مرتكزة على الأغراض الإنسانية.

الحوت
باعتباره برجاً مائياً، فإن الوجهات الشاطئية والرحلات البحرية ستجعله يشعر بتجدد شبابه، ويعد الإبحار في النهر الأوروبي ملاذاً مثالياً للحوت.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي