إليكِ.. رسومات أظافر باللون الأحمر 2022

2022-01-16

رسومات أظافر باللون الأحمر 2022الأحمر هو أحد ألوان المناكير التي تتماشى مع معظم الملابس، حيث بإمكان المرأة اعتماده سواء كانت ترتدي فستاناً أسود، أو أبيض، أو ذهبي أو فضي وغيرها من الألوان... كما أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة دون استثناء، لذلك أصبحت رسومات الأظافر باللون الأحمر موضة كل المواسم، والأوقات. فإن كنت من محبات طلاء الأظافر الأحمر، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعات رسومات أظافر باللون الأحمر موضة 2022، لتختاري من بينها ما يعجبك.

مزيج الأحمر والزهري

مزيج الأحمر والزهري (الصورة من حساب nailartbyqueenie على إنستغرام)المزج بين ألوان المناكير المتناقضة موضة رائجة جداً، وتمنح الأظافر مظهراً مميزاً ولافتاً. بالتالي، فإن الدمج بين المناكير الأحمر والزهري بأسلوب عصري، خيار مثالي لكل الأوقات، لا سيما للنساء اللواتي يعتمدن الشكل اللوزي للأظافر. كما بإمكانك إدخال لمسة من المناكير الأبيض.
مزيج الأحمر والذهبي

مزيج الأحمر والذهبي(الصورة من حساب oliveandjuneعلى إنستغرام)إن إضافة المناكير الذهبي الغليتر الى طلاء الأظافر الأحمر اللامع، تعد خياراً مثالياً للسهرات والمناسبات، بحيث يتم اعتماد المناكير الذهبي الغليتر عند قاعدة الظفر، والأحمر اللامع على باقي الظفر. وبذلك تحصلين على أظافر عصرية وجذابة، تنعكس جمالاً وإشراقة على يديك.

أظافر مرقطة باللون الأحمر

أظافر مرقطة باللون الأحمر(الصورة من حساب hollyfalconenails على إنستغرام)مهما كان طول أظافرك، بإمكانك التمتع بأحد رسومات الأظافر الرياضية والمرحة، من خلال اعتماد الأظافر المرقطة باللون الأحمر، التي بإمكانك الحصول عليها خلال دقائق معدودة. إذ يكفي أن تضعي طبقة من المانكير الأساسي الشفاف على أظافرك، وتضيفين نقاطاً حمراء على مختلف أنحاء أظافرك، وذلك باستخدام المناكير الأحمر.
مناكير فرنسي باللون الأحمر الياقوتي

مناكير فرنسي باللون الأحمر(الصورة من حساب paintboxnails على إنستغرام)نظراً الى أن المناكير الفرنسي الملون هو إحدى أكثر صيحات الأظافر رواجاً في الوقت الحالي، لذلك سيشكل المناكير الفرنسي باللون الأحمر الياقوتي الغليتر أحد الخيارات المميزة، خصوصاً في المناسبات الرسمية والاحتفالات.
المناكير المزين بالورود البيضاء

المناكير الفرنسي المزين بالورود البيضاء(الصورة من حساب betina_goldstein على إنستغرام)المناكير المزين بالورد البيضاء هو أحد رسومات الأظافر التي تعود الى مرحلة الستينات، وها هو الآن يعود بقوة ليكون موضة أظافر رائجة خلال السهرات والحفلات. ضعي طبقتين من المناكير الأحمر الداكن المات، من ثم زيني أظافرك بملصقات الورود البيضاء الجاهزة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي