عطور شتوية للعرايس 2022

2022-01-16

إذا كنت من العرائس اللواتي يتحضرن ليومهن الكبير هذا الشتاء، بإمكانك أن تتألقي بمجموعة راقية من أحدث إصدارات العطور الفخمة التي تعزز من جمال إطلالتك، وتمنحك رائحة آسرة لساعات طويلة. وقد اخترنا لك في هذا المقال أفضل عطور شتوية للعرايس 2022، لتختاري من بينها ما يناسبك.

عطر Estee Lauder Infinity Sky من إستي لودر

هذا العطر الشتوي المميز هو أحدث إصدارات عطور علامة إستي لودر، وهو عطر شرقي فخم، يلائم العرائس اللواتي يملن الى العطور الحارة والغنية. فهو يمزج بين نغمات الفلفل والفانيليا، أي بين الدفء والقوة، وهما يشكلان لمسة خفية تعزز من جمال إطلالة عروس شتاء 2022.
عطر Spell on You من لوي فيتون Louis Vuitton

إنه أحد العطور النسائية الراقية الصادرة حديثاً، وستجعلك رائحته الأخاذة تستخدمينه في يوم زفافك. فهو يعتمد بشكل أساسي على رائحة الأزهار الرومانسية والأنثوية، في مقدمها السوسن والورد والياسمين والسامباك، بلمسة فاخرة من المسك.
عطر yves saint laurent black opıum extreme من إيف سان لوران

إنه عطر شرقي، جريء ومعبّر، صدر مؤخراً من علامة إيف سان لوران yves saint laurent، يعتمد في تركيبته على نغمات الفانيليا والقهوة والكاكاو والياسمين وزهر البرتقال، وهي تشكل في ما بينها مزيجاً آخاذاً يخطف الأنفاس.

عطر Naturelle Eau de Parfum من كلوي Chloé

هذا العطر الجديد من كلوي Chloé هو مزيج متناقض من النغمات برائحة آخاذة، فهو يعتمد في تركيبته على رائحة خشب الأرز والورد وزهر البرتقال والميموزا، وهي نغمات تجعل إطلالة عروس شتاء 2022 حيوية كما لو أنها تلتقط الصور في حديقة ربيعية مزهرة تفوح منها أجمل الروائح.
عطر Ebene Fume Eau de Parfum من توم فورد Tom Ford

هذا العطر الجديد الصادر حديثاً من علامة توم فور Tom Ford، يتميز برائحته الترابية – الخشبية، مما يجعله خياراً مثالياً لعروس الشتاء، فمزيج التوابل وخشب الإبنوس الأفريقي والجلد مع لمسة الورد، سيمنحك رائحة جذابة، وفي الوقت نفسه، يعزز لديك الشعور بالرفاهية في يوم عرسك، ويحسن من مزاجك.

عطر Miss Dior Eau de Parfum من ديور Dior

هذا العطر الأنيق والمميز هو أحدث إصدارات دار ديور Dior العريقة، ورائحته الفخمة ستجعل منك عروس الأحلام، وتضفي لمسة دافئة على إطلالتك في يومك الكبير. فهو يمزج بين نغمات زنبق الوادي والفاوانيا والسوسن الفواحة التي تدوم لساعات طويلة.
عطر Fenty Eau de Parfum من فنتي

إنه عطر أنيق ومميز ودافئ، صدر مؤخراً من علامة فنتي Fenty، وتتّحد فيه رائحة الماغنوليا الحسية مع الفاكهة النابضة بالحياة، ورائحة المسك الجذابة، ونغمات التوابل، وهو مزيج عطري رائع لعروس شتاء 2022، ويبث فيها شعوراً بالراحة والاطمئنان.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي