«بيرلوتي» و«هوبلو» يطلقان إصدارًا محدودًا من ساعة Big Bang Unico Berlutti Aluminio

2022-01-15

 

   

طرحت دار الأزياء الرجالية بيرلوتي Berluti، وذلك بمشاركة دار هوبلو Hublot للساعات إصدارًا جديدًا يمزج بين الجلد والتيتانيوم أو الشكل والجوهر لتكون ساعة موجهة لهواة الساعات الحقيقيين.

وتجسد ساعة بيغ بانغ أونيكو بيرلوتي ألومينيو Big Bang Unico Berlutti Aluminio أسلوبًا حضريًا، وتعكس درجات ألوان الإسمنت بطابعه الأملس الذي تتزين به أعظم المدن.

كما تتميز الساعة بتصميم بسيط لكنه فني، وتأتي بلون أحادي لكن متعدد الدرجات ما يجعله يعكس أسلوبًا إبداعيًّا فائق البساطة.

ويدخل جلد Venezia اللامع الرمزي في صناعة كل من إطار التيتانيوم المصقول، وقرص الساعة الذي نقشت عليه بالطباعة الحريرية المؤشرات وعبارة Swiss Made.

تُثبت الجلد بين قطعتين من السفير جرى تقطيعهما على نحو يظهر مسننات حركة أونيكو التي تحتضنها الساعة، التي تمثل إنجازًا يعكس براعة تقنية.

وطورت، بالتعاون مع برلوتي Berluti، تقنية لتغليف ألوان الجلد الطبيعية والحد من تأثير الزمن عليها. أما الحزام فيرمز إلى الانصهار التام بين العالمين وهو متاح بإصدارين أحدهما من جلد ألومينيو Venezia اللامع أما الآخر فهو من جلد ألومينيو Venezia اللامع مع زخرفة Scritto.

فيما تولت هوبلو Hublot تصميم الإطار الجديد المكون من قطعتين باستخدام قطعة راتنجية لاصقة جامدة، حيث يتم إدخال القطعة الأولى من الإطار المصنوعة من الجلد والبالغة سماكتها حوالي 1 ملليمتر في القطعة الثانية المصنوعة من التيتانيوم الرمادي ويتم تثبيتهما بمجموعة براغ على علبة الساعة، وبذلك سيتشكل غشاء عتق على الإطار مع مرور الوقت تمامًا كالحزام.

ولتحقيق التناغم بين جلد ألومينيو Venezia اللامع والأجزاء الميكانيكية اختارت دار هوبلو من تشكيلة من المكونات الواسعة المتاحة لها مثل التيتانيوم للعلبة البالغ قطرها 44 ملليمترًا، والقفل القابل للطي الراتنج للقرن المركزي التنغستن للثقل المتأرجح والروديوم الملمع للعقارب.

تكشف الساعة عن جزء من قلبها النابض حيث بالإمكان مشاهدة روعة مسننات آلية حركة أونيكو وهي عبارة عن حركة كرونوغراف فلاي باك ذاتية التعبئة من صنع الدار مزودة باحتياطي طاقة لمدة 3 أيام، بفضل تقطيع قطعتي زجاج السفير اللتين تثبتان الجلد من جانب القرص.

وستأتي الساعة بعلبة خاصة مع حافظة ملائمة للسفر وستكون مرفقة بحلقة مفاتيح على شكل أداة تسهل انتعال الأحذية تحمل شعار بيرلوتي.ئ







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي