إياك واستخدام هذه الألوان في ديكور منزلك

2022-01-13

يسعى العديد من الناس لإضافة لمسات فنية بسيطة إلى ديكورات منازلهم لجعلها أنيقة، بينما يميل البعض إلى تجربة أشياء جديدة وغير مألوفة، لإضفاء طابع مختلف على منازلهم، وفي جميع الأحوال غالباً تكون الألوان العامل الأبرز في ديكور المنزل.
لذلك نسرد في ما يلي قائمة بثلاثة ألوان إياكِ واستخدامها أبداً في ديكور منزلك، لأنها قد تمنح منزلك لمسة حزينة وسلبية:

الوردي

اللون الوردي من الألوان الجميلة والمشرقة، لكنه سيبدو متسخاً مع مرور بعض الوقت، وستبدو البقع والتلوث بشكل واضح للغاية عليه، ما يجبرك على إنفاق الكثير لصيانته، فإذا كانت لديك جدران وردية اللون، فستفقد بريقها في غضون بضعة أشهر، وقد تحتاج إلى تغييرها عاجلاً أم آجلاً. ويجد العديد من الناس صعوبة في تنسيق اللون الوردي مع الألوان الأخرى.

الأخضر الداكن
يمكن أن يهدد الأخضر الداكن مظهر منزلك، ولا يجرؤ الكثير من الناس على استخدام هذا اللون الغامق في منازلهم، إذ يجعل هذا اللون البيئة قاتمة مليئة بالحزن، الذي يسيطر على كل زاوية وركن في منزلك.
ومع ذلك، إذا كان الأمر يتعلق بغطاء وسادة أو قطعة ديكور صغيرة ذات لمسة من اللون الأخضر الداكن أو من هذا اللون، فلن يضر ذلك كثيراً، لكن احرصي على استخدام هذا اللون بحذر بحيث يتناغم جيداً مع جميع الألوان الأخرى، ويجعل منزلك ينبض بالحياة.

 الأسود
على الرغم من أن اللون الأسود يمكن أن يكون اللون المفضل لديك في ما يخص الملابس والإكسسوارات، فإنه ينبغي ألا يكون اختيارك عندما يتعلق الأمر بديكور منزلك.
وقد يؤدي طلاء منزلك باللون الأسود، أو استخدام عناصر ديكور المنزل التي يغلب عليها اللون الأسود إلى إضفاء طابع مظلل على منزلك، لأن إضاءة منزلك ستبدو خافتة، وستغلب على المكان مشاعر كئيبة، كما سيكون من الصعب التركيز في هذه المساحة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي