الأبراج الأكثر حظاً في الحب لسنة 2022

2022-01-11

الأبراج الأكثر حظاً في الحب لسنة 2022يحمل العام 2022 الكثير من المفاجآت السارة للأبراج على الصعيد العاطفي، ويخص بعض الأبراج بالحظ الوافر سواء العازبين أو حتى المتزوجين. فمن هي الأبراج الأكثر حظاً في الحب لسنة 2022؟! اكتشفيها في السطور الآتية:

الأبراج الأكثر حظاً في الحب لسنة 2022

برج الثور

ستكون أيها الثور من أكثر الأبراج حظاً في الحب في العام 2022، لأنه الوقت المناسب للزواج هذا العام وقد تكون هذه الفترة خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من كل عام. تبتعد عن الخيبات وستعيد النظر بصوابية نحو أهدافك وخياراتك، وتحظى بإستقرار وإرتياح عاطفي. بالنسبة للعازبين فإنّ الأشهر الأخيرة من عام 2022 قد تحمل تكوين علاقات جديدة تنتهي بالارتباط. سيكون هناك أحداث رومانسية غير متوقعة، والتي قد تكون إيجابية، هذه الأحداث تعتمد على آلية تعاملك معها.

برج الجوزاء

تحمل لك الفترة المقبلة أيها الجوزاء مفاجآت جميلة جداً، هناك تطورات كبيرة وغير متوقعة تطرأ على حياتك وعليك أن تفرض نفسك وأن تظهر دورك القيادي، وذلك لأنك ستمتلك القدرة على التعبير عن نفسك بشكل مثالي، وبالتالي الأمور كلها ستسير لصالحك. من الممكن أن يمهد هذا العام الطريق أمام قصة حب مع شخص لم يسبق النظر إليه بهذه الطريقة، حتى في فترات عدم الإستقرار، من المهم التحاور والتواصل مع الشريك. ستكون على موعد مع المفاجآت، وأسفار مفاجئة لم تكن تحلم بها او تتوقعها. ستلتقي عاطفياً بالعديد من الأشخاص وستشارك العائلة والأصدقاء أوقاتاً سعيدة. بشكل عام فإنّ سنة 2022 هي سنة الحب الحقيقي لبعض مواليد هذا البرج، فقد تعرف عشقاً يملأ قلبك شغفاً وحماساً وقد تقرر الزواج أو الإنجاب.

برج الأسد

قد يغير كوكب فينوس مصيرك العاطفي ويبتسم لك بصورة إستثنائية أيها الأسد، ويأتيك بالجديد ويحمل إليك المفاجآت.ستعيش أوقاتاً إستثنائية وقصص حب خيالية وتتلقى اخباراً رائعة، وخاصة بين الربيع والصيف.الوضع العاطفي بشكل عام يبدو رائع جداً حيث تعرف لقاءات جديدة. قد يمر بعض مواليد الأسد بأزمة زوجية أو عاطفية أو عائلية، وقد يرتبط البعض بعلاقات سرية لا يستطيعون الإفصاح عنها.بشكل عام هناك صعوبات في الأشهر الأولى ولكنها تنتهي بشهر كانون الأول حيث الوعود الكثيرة واللقاءات المشوقة وتنتصر على المعوقات.

برج العقرب

تُعتبر من الابراج المحظوظة جداً في عام 2022. تكون الاشهر الأولى من عام 2022، مسرح لبعض التغييرات. وقد تُشكل الفترة الواقعة بين حزيران وتشرين الأول حدث هام في حياتك، وربما تلتقي بالشخص الذي يغير منحى حياتك. تعيش رومانسية جديّة مع شخصٍ جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك. اذا كنت مرتبطاً فقد تسعد بأخبار مهمة تخص الشريك وتتعلق بنجاح مالي وربح. ستجد الحرية والإستقلالية وتزول أمامك جميع الصعوبات والمعوقات التي حالت بينك وبين الشريك.

برج الميزان

تتحوّل الصداقات العادية الى علاقات عاطفية عميقة. ستلتقي أيها الميزان بالشريك المثالي ويدخل الفرح حياتك من كل الابواب.تُتاح لك في هذه السنة فرص الحب، حتى الذين بقوا لفترات طويلة بلا حب أو علاقة جدية سيطلّون في عام 2022 على جديد يفرحهم ويُغير نمط حياتهم، وتكون فرص الارتباط كثيرة. ستتبدل المعطيات لصالحك وتعود حياتك الى سابق عهدها، وستعود اليك الحماسة والنشاط المعهودين. سيكون لديك الكثير من العلاقات والصداقات واللقاءات والزيارات.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي