لعروس صيف 2022.. مكياج رومانسي

2022-01-11

اليوم الكبير ذكرى خالدة تبقى في أذهان العروس والعريس والمدعوين، مما يتطلب من العروس إتقان الاختيار في كل تفاصيل إطلالتها، وخصوصاً المكياج. ولإطلالة أنثوية في يوم زفافها تعد أساليب المكياج الرومانسي الهادئ الذي يرتكز على ألوان مكياج مشرقة وناعمة، أحد الخيارات المثالية لعروس صيف 2022. ولتسهيل مهمة الاختيار، نرصد لك في ما يلي، مجموعة أساليب مكياج رومانسي لعروس صيف 2022.

مكياج عيون فضي لامع وأحمر شفاه نيود

 

هذا المكياج الرومانسي يتناغم مع جميع ألوان بشرة العروس، الفاتحة والداكنة، لذلك هو أحد خيارات المكياج الرومانسي لعروس صيف 2022، إذ يضمن للعروس إطلالة أنثوية متلألئة ومضيئة. ويتم فيه استخدام ظلال العيون باللونين الأسود المات والفضي اللامع فوق الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي، الى جانب الروج النيود والبشرة ذات اللون الموحد.

مكياج رومانسي بدرجات الزهري

 

مكياج رومانسي بدرجات الزهري(الصورة من حساب elena sinyak على إنستغرام)المكياج الزهري هو أحد أفضل خيارات أساليب المكياج الرومانسي للعروس، وخصوصاً خلال الصيف، أولاً لأنه يناسب جميع ألوان البشرة، وثانياً لأنه يمنح العروس إطلالة مشرقة ومضيئة. وبإمكانك اعتماده بلمسة لامعة، من خلال استخدام ظل العين الزهري اللامع على كامل الجفن العلوي مع القليل من اللون الأسود عند زاوية العين الخارجية، وأحمر الشفاه الزهري اللامع أيضاً، الى جانب البلاش الوردي على تفاحة الخدين والرموش الاصطناعية.

مكياج عيون ناعم مع أيلاينر وروج طبيعي

 

مكياج عيون ناعم مع أيلاينر وروج طبيعي(الصورة من حساب grishina.victoria على إنستغرام)رسمات الأيلاينر الناعمة بمختلف أشكالها خيار رائع للعروس، خصوصاً إذا كانت تمتلك عينين كبيرتين، لذلك بإمكانك اعتماد مكياج عيون يرتكز على تظليل الجفن العلوي بظل خفيف جداً، وإضاءة مدمع العين بالهايلايتر اللامع، واعتماد رسمة الأيلاينر العريض على طول خط الجفن العلوي. أما الروج فاعتمديه باللون النيود الطبيعي، وامنحي خديك تورداً جذاباً باستخدام القليل البلاش الزهري.

مكياج عيون طبيعي مع أحمر شفاه أحمر

 

مكياج عيون طبيعي مع أحمر شفاه أحمر(الصورة من حساب tamara williams على إنستغرام)الروج الأحمر من أكثر أساليب المكياج جمالاً ورومانسية للعروس، لا سيما إن كانت تميل الى الإطلالات الجريئة، لذلك بإمكانك أن تعتمدي مكياج عروس رومانسياً يرتكز بشكل أساسي على الروج الأحمر المات، الى جانب مكياج عيون طبيعي وطبقات عدة من الماسكرا، والقليل من البلاش الزهري على طول عظمة الخدين.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي