أبرز صيحات فساتين زفاف في عام 2021

2022-01-05

اتسمت فساتين الزفاف 2021 بمزيج غريب من الإبهار والبساطة فالتزم البعض بفساتين تركزت على جودة القماش والقصات بعيداً عن التطريز والقماش الثقيل، فيما اتجه البعض الآخر الى قصة الأميرات المنفوخة وكشاكش التول وطبقات الغيبور والثنيات العريضة. فما هي الفساتين الأجمل التي أطلقها العام 2021؟، وما أبرز القصات التي لاقت رواجاً في هذا العام الذي يوشك على الأفول؟ سنستعرض أمامك سيدتي أجمل فساتين الزفاف التي حملها إلينا العام 2021.

قصة الأكتاف المنسدلة

 

سادت هذا العام قصة الأكتاف المنسدلة مع أكمام واسعة منفوخة من التول كما في الفستان الذي اخترناه من تصميم كوين Queen والذي اتسمت قصته عند الصدر بطابع الكورسيه أما تنورته فتميزت بقصة واسعة متعددة الطيات لإضفاء طابع أميري على طلة العروس.

قصة الياقة سبعة الجريئة

ومن أكثر الفساتين طلباً هي التي تتميز بقصة جريئة منخفضة من الأمام مع أكمام واسعة مطرزة باليد ومنفذة من الغيبور الذي يتسع كلما انحدر القماش نحو المعصم، كما في الفستان الذي اخترناه من تصميم كوين Queen والذي اتسمت تنورته بقصة ضيقة وبذنب يضفي طابعاً درامياً على الفستان.

فستان راكبة الدراجة

 

هو فستان زفاف عصري للفتاة العصرية يتألف من سترة من الساتان او الشانتون الأبيض بقصة Biker اي راكبي الدراجة، ومنسقة مع تنورة فضفاضة من الدانتيل الواسع. ويمكنك تزيين فمك باللون البرغندي الداكن او الكرزي للحصول على مظهر بوهيمي لا يقل رقياً عن اللوك الكلاسيكي.

فستان الزفاف الملون

 

اتسم هذا التصميم بالرقي فالبلوزة منفذة من القماش المقصوص على شكل زهور، والتنورة من الكريب الحريري الأبيض ومنسق بعناية مع قفازات جلدية سوداء. وقد أطلقت المصممة عدة فساتين أدخلت إليها اللون الأسود كسترات الريش والزخرفات الملونة في العام 2021.

فستان التول الحالم

 

يتميز هذا الفستان من ماركة برونوفياس يريفيه Pronovias Privee بتصميمه الذي يحاكي تصاميم جمباتيستا فالي للحفلات الراقصة لأنه منفذ بكشاكش التول المدعومة بكورسيه لتيثبت بلوزته وتنورته الواسعة والمنفوخة من التول المنفذ على شكل كشاكش تزين أطرافه. هي قصة حالمة تليق بالنحيلات.

قصة الوردة

 

هو تصميم من إيزابيل شانشيزIsabelle Sanchis يحاكي الوردة التي تزين خصره وتنورته ويتسم بشق مستدير وبقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الوراء. ويمكن تنسيق صندل باللونين النيود والأبيض معاً.

فستان الكتف الواحدة

 

هو فستان من تصميم دار فيكتور أند رولف ويتميز بقماش الكريب الذي يتداخل معه الساتان وهو مصمم من كتف واحدة ومزود بعقدة كبيرة أنثوية فيما تنحدر تنورته المستقيمة الى الأسفل بقصة مريحة وعملية.

طراز الخمسينات

 

أعادتنا المصممة العالمية ريم عكرا الى أسلوب الفنتدج الذي لا يزول رونقه، عبر فستانها الذي ينتمي الى الخمسينات من القرن الماضي. فالفستان منفذ من قماش الغيبور، ويتميز بأكمام طويلة وياقة عالية ويتميز بقصة ضيقة مع فتحة أمامية عالية ونسقته المصممة مع صندل نيود.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي