شركة هندية تطرح ساعة ذكية تتعرف على أعراض كورونا

2022-01-05

 

أماطت شركة Noise الهندية المتخصصة في التكنولوجيا اللثام عن أحدث إصداراتها في عالم الساعات الذكية والمتمثلة في ساعة Noise Colorfit Caliber، التي من المقرر أن تُطرح للمرة الأولى في الهند في السادس من يناير الجاري.

وتتمتع Noise Colorfit Calibe بالقدرة على قياس درجة حرارة الجسم، وهو ما يجعلها مفيدة للغاية في التعرف على أعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وكذا أعراض متحور أوميكرون.

 وحددت Noise سعر ساعتها الذكية عند 3،999 روبية هندي، ومع ذلك ومع ذلك، فقد تم إدراج الساعة الذكية على موقع  Flipkart الهندي المتخصص في التجارة الإلكترونية، وذلك للطلب المسبق، ويبدو أنها متوفرة بالفعل بسعر مبدئي قدره 1999 روبية.

 

وستكون ساعة Noise Colorfit Calibe متاحة للشراء بدءًا من الساعة 12 ظهرًا يوم الـ 6 من يناير الجاري، كما ستكون الساعة الذكية متاحة أيضًا على موقع الويب الخاص بالشركة.

ويبدو أن مبلغ 1,999 روبية هو سعر تمهيدي للساعة في العام الجديد.

 وجاءت الساعة الجديدة بجسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبزر واحد موجود على الجانب الأيمن. وتدعم ساعة Noise Colorfit Calibe أيضا تطبيقًا لأسواق الأوراق المالية، وتطبيق الآلة الحاسبة، بالإضافة إلى كشاف.

 

تأتي الساعة الذكية أيضًا مع ميزات إضافية مهمة مثل بطارية تدوم 15 يومًا وشاشة ملونة. وتتمايز الساعة كذلك بمجموعة خصائص صحية مع قياس مثل مستوى تشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، ومراقبة معدل ضربات القلب، ومراقبة الإجهاد، ومراقبة النوم.

وفوق هذا وذاك تتيح ساعة Noise Colorfit Caliber أيضا 60 وضعًا رياضيًا مثبتًا داخل الساعة، جنبًا إلى جنب مع 150 وجه ساعة محملة مسبقًا، علما بأن بعض وجوه الساعة قابلة للتخصيص أيضًا.

وتتمايز الساعة بالقدرة على  قياس معدل ضربات القلب على مدار الساعة. يمكنها أيضًا مراقبة SpO2 ومستويات التوتر والنوم ودورة الحيض ودرجة حرارة الجسم أيضًا. 

وعلاوة على ذلك تأتي Noise Colorfit Caliber بتصنيف IP68، وهو ما يجعل الساعة مقاومة للغبار والماء.

 

وستتوفر الساعة الذكية بخيارات ألوان الأسود والأزرق والأحمر والأبيض والأخضر. كما أنه يأتي مع حجم حزام سيليكون قابل للتعديل.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي