ساعة أسطورة الملاكمة الأمريكي مايويذر ثمنها 18 مليون دولار.. إليك مواصفاتها

2022-01-04

 

كشف فلويد مايويذر  أسطورة الملاكمة الأمريكي عن ساعته الفاخرة التي يبلغ إجمالي قيمتها 18 مليون دولار.

وكان فلويد قد نشر صورة للساعة باهظة الثمن وهي من تصميم دار المجوهرات الرائدة في مجال الساعات والمجوهرات الماسية "جاكوب أند كو" Jacob & Co ، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير إنستغرام.

وقال فلويد في معرض تعقيبه على الساعة: "هذه ساعتي وتحمل اسم (ساعة الملياردير)".

وأضاف فلويد:" إذا لم تكن تعرف تلك الساعة، أود أن أخبرك بأن ثمنها يصل إلى 18 مليون دولار".

وأشار فلويد إلى أنه كان قد اشترى تلك الساعة من بائع ياباني يُدعى تاداشي فوكوشيما، الذي وصفه بأنه أفضل صائغ مجوهرات في العالم.

تُرصع الساعة الثمينة بـ 260 قيراطًا كاملاً من الألماس المقطوع بالزمرد والأحجار الفردية حتى 3 قيراط، فيما يصل سمك الساعة إلى 12.3 مم وقطرها 58 × 47.5 مم.

 ولا يخفي بطل الوزن الخماسي مايويذر افتتانه الشديد بساعة الملياردير،  مؤكدًا أنه لن يشتري أبدًا ساعة من أي شخص آخر مرة أخرى. 

من جهتها علقت "جاكوب أند كو" على الساعة قائلة: "ساعة الملياردير تجسد حقًا شغف العلامة التجارية بكسر الحدود".

وبعد أن تصدر قائمة فوربس للرياضيين الأعلى أجرًا في العالم قبل ثلاث سنوات بثروة قدرت قيمتها آنذاك بحوالي بـ915 مليون دولار، فإن مايويذر ليس من الأشخاص الذين يخجلون من الكشف أو الحديث عن عمليات شرائه للمقتنيات الثمينة التي تجذب الأنظار، بل التي تثير الجدل في كثير من الأحيان.

وتضم محفظة المقتنيات المملوكة لبطل الملاكمة الأمريكي بسوار ساحر أنيق، إلى جانب مجموعة  آخرى تتألف 10 حقائب من هيرميس بيركين، أحد أغلى حقائب اليد في العالم، وسيارة فانتوم رولز رويس الفارهة التي يُقدر ثمنها بمبلغ 500 ألف دولار أمريكي.

وفوق هذا وذاك يمتلك فلويد مايويذر أيضًا سيارة رياضية بقيمة 2.6 مليون دولار -واحدة من أسرع السيارات على هذا الكوكب – وكان قد تعهد في وقت سابق من  العام المنصرم أيضًا بالتخلي عن إحدى سياراته ماركة فيراري الثمينة كجزء من لعبة جديدة مع شركة مراهنات أمريكية.

جدير بالذكر أن مايويذر  يعد من بين 3 رياضيين في العالم فقط نجحوا في رفع ثرواتهم لتتخطى حاجز المليار دولار، مع مواطنيه لاعب الجولف الشهير تايجر وودز وأسطورة كرة السلة مايكل جوردن.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي