لاميلو بال نجم السلة الأمريكي يقتحم عالم الساعات الفاخرة

2021-12-31

 

ربما لا يمكنك اللعب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "إن بي إيه" مثل لاميلو بال، ولكن بمقدورك، على الأقل أن تتعرف على الوقت مثله تمامًا، وذلك بعد اقتحام نجم فريق تشارلوت هورنتس الأمريكي عالم الساعات الفاخرة.

فقد طرح لاميلو للتو مجموعته الجديدة من الساعات الفاخرة، فيما يُعد ثمرة تعاونه الأولى من الشراكة التي دخلها مؤخرًا مع   Memorigin، وهي العلامة التجارية الأولى للساعات الفاخرة في هونج كونج والمتخصصة في إنتاج ساعات توربيون فقط.

واحدة من ساعتي المجموعة الجديدة تزدان بـ 226 ماسة، ومن المرجح أن تصل كلفتها إلى  أكثر من 15 ألف دولار – برغم ما أشارت إليه تقارير من أن السعر النهائي للساعة لم يتحدد بعد. 

أما الساعة الأخرى في المجموعة فهي نسخة مصنوعة من الفولاذ سوداء اللون، وهي أقل من حيث القيمة المادية مقارنة بنظيرتها، سالفة الذكر، حيث لا تزيد كلفتها على حوالي 6800 دولار.

 

لكن كلا الساعتين تحويان جميع أنواع العناصر ذات الصلة بـ لاميلو بال، حيث يُظهر قرصهما الوشم المميز الذي يظهر به نجم السلة الأمريكي والذي يحمل كلمة FEAR (وتعني "خوف")، جنبًا إلى جنب مع صورة لوجهه، ورسم له وهو يرتدي القميص رقم1 بأجنحة.

وتأتي الساعة  أيضًا مع حزام مطاطي أحمر مموه، وبشكل ملائم، أُطلق عليها "ميلوفيث" Melofaith، وهو الاسم الذي يبدو منقوشًا على توربيون الساعة.

وتخبرنا Memorigin أنه بالإضافة إلى أن الساعة تضيف لمسة تأنق إضافية إلى الملابس التي يرتديها، يأمل لاميلو بال أن تساعد في إلهام معجبيه ليكون لديهم اعتقاد راسخ في الإيمان والدين.

وفي هذا الصدد قالت الشركة: "إيمانه (لاميلو) هو مصدر قوته، وهو ما يلهمه أيضا لمواجهة التحديات في كل مباراة بعزم ومثابرة".

ويأمل نجم "تشارلوت هورنتس " في أن "يشارك فلسفته مع المعجبين من خلال إنشاء علامته التجارية."

وبالطبع، ليست تلك أول خطوة يخطوها لاميلو في عالم الموضة، فقد سبق وأن فقد أطلق لاعب السلة البالغ من العمر 20 عامًا أيضًا خط ملابس تحم اسم "LaFrance" في العام 2020.

ولديه أيضًا صفقة أحذية رياضية بقيمة 100 مليون دولار مع "بوما" PUMA.

 

كان صانع ألعاب "تشارلوت هورنتس" قد اختير في يناير الماضي كأفضل لاعب ناشىء في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين لموسم 2020-2021، متفوقًا على نجوم مينيسوتا تيمبروولفز أنتوني إدواردز وسكرمنتو كينغز تايريس هاليبرتون.

وأمضى بول البالغ 19 عامًا، موسم 2019-2020 مع نادي إيلوارا هوكس في الدوري الاسترالي لكرة السلة، قبل أن يختاره هورنتس في المركز الثالث لـ "درافت" 2020.

وبلغ معدل بول في المباراة الواحدة 15,7 نقطة و6,1 تمريرة حاسمة و5,9 متابعة و1,59 سرقة، في 51 مباراة خاضها مع هورنتس، وليتصدر ترتيب اللاعبين الناشئين ضمن فئتي التمريرات وسرقة الكرة.

وحصل بول على 84 صوتًا من مجمل أصوات لجنة تحكيمية مؤلفة من 99 صحافيًّا رياضيًّا ومذيعًا، بإجمالي عدد نقاط بلغ 465 نقطة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي