موديلات ساعات باللون الأزرق الداكن

2021-12-25

ساعات باللون الأزرق الداكنيُعد اللون الأزرق الداكن من أكثر الألوان الرائجة خاصة في موسم الشتاء، فهي تليق بمعظم الإطلالات اليومية المسائية وقد أبدع مصممو الماركات العالمية بالعديد من تصاميمها وأنواعها وسوف تظل دائماً خياراً أساسياً لدى النساء والفتيات بسبب لونها الجذاب.

وفي السطور التالية رصدنا لكِ أجمل موديلات ساعات باللون الأزرق الداكن لكي تنتقي الساعة المناسبة لكِ حسب شكل معصمكِ لإطلالة مسائية فخمة.

موديلات ساعات باللون الأزرق الداكن

ساعة HAPPY SPORT من شوبارد chopard

قدمت علامة شوبارد chopard هذه الساعة المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وتاج الساعة مصنوع من الذهب الوردي وكريستال الياقوت الشفاف، زجاج الساعة الأمامي مُصمم من الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش، عدا عن جسور مزينة بحبيبات دائرية وجاء سوار الساعة من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن اللامع ودبوس مشبك معدني.

ساعة PIAGET POLO من بياجيه Piaget

اخترنا لك ساعة من علامة بياجيه Piaget من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وتُظهر هذه الساعة المصنوعة من المجوهرات الراقية بترصيع الأحجار الكريمة في حركة تتألق مع كل حركة، والعلبة مرصوفة بالكامل ومرصعة بألماس لامع بقطع باغيت وأحجار الياقوت بقطع الزمرد وتضيف الماسات اللامعة بقطع باغيت لمعانًا مذهلاً، كما تتميز أيضًا بأحجار الياقوت بقطع باغيت مع عربة التوربيون.

ساعة Midnight Diamond من هاري وينستون Harry Winston

تلتقط ميدنايت دايموند دروبس الرومانسية من علامة هاري وينستون Harry Winston وتعِد من ترتديها بسماء المساء من خلال تصميم ميناء ساحر وغني بالتفاصيل من أجود أنواع الألماس في العالم، وصممت الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وبقطع ماسات مستديرة لامعة وتتصل بحبيبات الثلج المصقولة بأشعة الشمس باللون الأزرق عيار 18 قيراطًا من الذهب الزمردي وحزام الساعة من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن.

ساعة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

ساعة DIVAS 'DREAM Finissima Mosaica من علامة بلغاري Bvlgari مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصعة بالكامل بالماس، تاجها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بحجر ياقوت بقطع كابوشون، مع ميناء مرصع بأحجار باغيت وألماس بقطع بريانت، عداد ثواني صغير خارج المركز مرصع بالماس والعقارب الزرقاء والعلبة الخلفية شفافة مع سوار تمساح أزرق وإبزيم قابل للطي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالألماس وجاء سوار الساعة من جلد التمساح الأزرق الداكن.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي