4 عطور للعروس لا تسبب الحساسية

2021-12-22

إذا كان لديك أنف حساس، فأنت تعلمين تماماً أنه عليك توخي الحذر عندما يتعلق الأمر باستخدام العطور النسائية، إذ إن الرائحة القوية أكثر من اللازم لا بد أن تسبب لك الحساسية والانزعاج والصداع، مما يجعلك تترددين في وضع العطور التي تعد مكملاً أساسياً لإطلالة العروس في يوم زفافها. لكن لا تقلقي، إذ إن هناك أنواعاً عديدة من عطور العروس التي صُممت لمن لديهن حساسية تجاه العطور، نرصد أربعة منها في هذا المقال، لتختاري من بينها ما يلائمك.

عطر Myth Eau de Parfum من إيليس بروكلين Ellis Brooklyn

هو عطر نسائي زهري – خشبي، يتميز بتركيبته الراقية التي ترتكز على نغمات بتلات الياسمين وزهور الأوركيد والمسك، وخشب الأرز الأبيض والباتشولي... بإمكانك استخدام هذا العطر في يوم الزفاف من دون أي قلق، فرائحته التي تدوم طويلاً من دون أن تسبب لك أي حساسية أو انزعاج، آسرة وتدلل حواسك بأفضل طريقة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

عطر Eau Rose Eau De Toilette من ديبتيك diptyque

إنه عطر نسائي زهري - فاكهي، نغماته الرئيسية الفلفل الوردي وبذور الأمبريت والسوسن، ورائحته أشبه بعناق دافئ. فهو خفيف قليلاً، وخشبي قليلاً، وزهري قليلاً، وقد صمم ليعمل مع كيمياء الجسم لخلق رائحة شخصية ناعمة لا يمكن أن تسبب أي حساسية للعرائس ذوات الأنف الحساس.

عطر Not a Perfume من جولييت هاز ايه غن Juliette Has a Gun

هو أحد العطور النسائية الزهرية – الخشبية الخفيفة والمميزة، بلمسة خفية من المسك، وقد صُمم ليمتزج مع بشرة الجسم والمواد التي تفرزها، مما يخلق رائحة فريدة لكل عروس على حدة، لتكون إطلالتها في يومها الكبير فريدة من نوعها ولا تشبه أي عروس أخرى.
عطر Eau So Fresh من مارك جاكوبس Marc Jacobs

إنه عطر نسائي آسر، يمزج بين نغمات الفاكهة والزهور، التي تأخذ بيدك الى حقل مشمس مليء بالزهور الفواحة والفاكهة الحلوة المبهجة، فمكوناته العليا التي تتألف من الجريب فروت والتوت والكمثرى والنوتات الخضراء لا يمكن أن تسبب لك أي حساسية، وستمنحك في الوقت نفسه رائحة جذابة تخطف الأنفاس.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي