فساتين زفاف مزيّنة بالورود

2021-12-21

تبحث كل عروس عن إطلالة مميّزة تجمع بين العصرية والرقيّ في ليلة زفافها، ومع ظهور العديد من صيحات الموضة في عالم تصميم فساتين زفاف، أصبح من الصعب اختيار التصميم الأكثر جاذبية وعصرية. وقد لاقت موضة الفساتين المزينة بالورود رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، سواء في تصميم فساتين السهرات أو فساتين العرائس.

تصاميم راقية

 

قدّمت الماركات العالمية العديد من التصاميم الراقية والجذابة لفساتين زفاف مزيّنة بالورود لموسم 2022، منها الراقي المُصمم من قماش التول الأبيض، وتوب ذي أكمام طويلة من التول المُطرز بالدانتيل، مع ورود بدرجات اللون الوردي وفروع الأشجار على الصدر، فيما صُمم الخصر من الدانتيل. وجاءت تنورة الفستان بتصميم A line طويل، ومزيّنة بالورود، مع ذيل أطراف مزيّنة بالدانتيل الأبيض.
لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية بفساتين زفاف مزيّنة بالورود، قدّم المصمم نعيم خان Naeem Khan هذا التصميم المميّز لفستان أبيض مُزيّن بالورود المُطرزة، وصُمم من توب بأكمام طويلة بقماش التول الأبيض، ومُطرز بالخرز الأبيض والترتر الفضي، إضافة إلى الورود البيضاء بأحجام مختلفة، مع حزام رفيع على الخصر، فيما جاءت التنورة بتصميم A line طويل منفوش، مع تطريز بالورود البيضاء والخرز الأبيض.
لإطلالة أكثر نعومة وبساطة، يُمكنكِ الاستعانة بفستان عروس أبيض صُمم من توب بدون أكمام مع تنورة ماكسي طويلة، وكب قصير مطرّز بالورود البيضاء بأحجام وأشكال مختلفة.
إطلالة أكثر جرأة

 

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر جرأة وعصرية بفستان زفاف مزيّن بالورود، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان عروس من قماش الساتان باللون الأوف وايت، ومزيّن بالورود. صُمم توب الفستان من قماش التول المُطرز بالورود الصفراء كبيرة الحجم، مع البتلات الخضراء، فيما جاءت التنورة بتصميم A line طويل منفوش، مع ذيل طويل منسدل.
لا شكّ أنه أصبحت خيارات العروس عديدة ومتنوّعة أكثر مما سبق، فلا يشترط أن يكون الفستان باللون الأبيض، أو أن يكون مُزيناً بفصوص برّاقة فقط، بل يمكن أن يكون فستانَ زفافٍ ملوّناً أو مزيّناً بتطريزات ملوّنة؛ حتى تتمتّع العروس بإطلالة مفعمة بالأنوثة والرومانسية في يوم زفافها.
اختاري فستاناً مستوحى من الطبيعة ومزيّناً بالورود أو الفراشات، سواء باللون الأبيض أو الألوان النابضة بالحيوية، حيث إنها صيحة رائجة في عالم فساتين الزفاف؛ لتمنحكِ لمسة رومانسية حالمة.

مفعمة بالحيوية

 

برزت أيضاً فساتين زفاف مفعمة بالحيوية، حيث تزيّنت بالورود والفراشات الملوّنة على القماش الأبيض الشفاف، وزاد سحرها بالتصاميم المنفوشة والصيحات الرائجة؛ مثل الفساتين الأوف شولدر والفساتين بالأكمام الطويلة، بالإضافة إلى فساتين زفاف مزيّنة بالورود والفراشات البارزة باللون الأبيض مع تصاميم فخمة بالتنورة المنفوشة.
اختاري فستان زفاف يعكس شخصيتكِ الرقيقة والناعمة، لذلك ابحثي عن فستان مزيّن بالورود من الأعلى فقط أو من الأسفل فقط. الحجم مهم، هل أنتِ عروس نحيفة ومن الحجم الصغير؟ اختاري التطبيعات الصغيرة؛ حتى لا تطغى على شكلكِ، أما إذا كان حجمكِ أكبر؛ فاختاري فستاناً مزيّناً بورود أكبر، حيث التنورة المليئة بالحيوية والمستوحاة من الحدائق والصدرية البيضاء ذات الياقة على شكلV.
إذا كنتِ تريدين مظهراً أكثر جرأة؛ تلاعبي بالقماش، الزينة، الطبقات، الأقمشة المتعارضة، اختاري الموضة التي تحلمين بها. إن مزج الأقمشة والميزات المختلفة يعتبر طريقة رائعة لإبراز جمال الفستان المزيّن بالورود.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي