ساعات "سوبر أيه في آي" Super AVI من بريتلنغ Breitling  

2021-12-21

 

  ساعات "سوبر أيه في آي" Super AVI من بريتلنغ Breitling   

هي أحدث مجموعة ساعات من الدار تتكون من خمس ساعات فريدة تحتفي بأربع طائرات قوية لا تُنسى تزين أشكالها المُزخرفة بدقةٍ الغطاء الخلفي الشفاف للساعات.

حيث تخلد ساعة سوبر أيه في آي بي-51 موستانغ (Super AVI P-51 Mustang) أفضل طائرة مقاتلة في عصرها من خلال ساعتين مميزتين؛ إحداهما ذات علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولها ميناء أسود وسوار جلدي باللونين الذهبي والبني، والأخرى ذات علبة مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا ولها ميناء بلون الأنثراسيت وسوار جلدي أسود اللون.

فيما تتميز ساعة سوبر أيه في آي تريبيوت تو فوغت F4U كورسير (Super AVI Tribute to Vought F4U Corsair) بميناء أزرق، وعدادات كرونوغراف بتدريجات مختلفة من اللون ذاته، وسوار جلدي أسود، وقد استوحي تصميمها من الألوان التي تميزت بها الطائرة صاحبة الأرقام القياسية.

أما ساعة سوبر أيه في آي كورتيس وورهوك (Super AVI Curtiss Warhawk) فلها ميناء أخضر عسكري وعدادات كرونوغراف بيضاء اللون ولمسات حمراء، لتحاكي بذلك الألوان التي استُخدمت لرسم فم سمكة القرش في مقدمة كورتيس وورهوك التي أضفت عليها هويتها المميزة.

بينما تتميز ساعة سوبر أيه في آي موسكيتو (Super AVI Mosquito) بقرص من السيراميك الأسود المصقول وميناء أسود وعدادات كرونوغراف بيضاء اللون. والعناصر الحمراء والبرتقالية فيها تذكرنا بالدوائر والأشكال الموجودة على الطائرة متعددة الاستعمالات التي سميت باسم "المعجزة الخشبية".

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي