موضة 2022.. أقراط ذهب عصرية وعملية

2021-12-17

تحتاج أغلب النساء إلى اعتماد أقراط ذهب عصرية وعملية في إطلالاتهن اليومية، خاصة في أوقات العمل أو الجامعة أو المشاوير السريعة. وقدمت العديد من الماركات العالمية تصاميم مجوهرات راقية وأنيقة لأقراط ذهب عصرية وعملية موضة 2022، فدعونا نستعرضها معًا في السطور التالية:

أقراط ذهب عصرية وعملية موضة 2022

أقراط ذهب عصرية وعملية من بلغاري Bvlgari

قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من التصاميم العملية والعصرية لأقراط ذهب موضة 2022، أعجبنا منها هذا التصميم الراقي لأقراط B.zero1 المستوحاة من المدرج الأكثر شهرة في العالم "الكولوسيوم" في روما. جاءت الأقراط بتصميم دائرة أنيق، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومُرصعة بالسيراميك الأبيض، لإطلالة ناعمة وراقية تناسب العمل أو الجامعة.

أقراط ذهب عصرية وعملية من تيفاني آند كو Tiffany & co

تُفضل الكثير من الفتيات الأقراط الطويلة، لذا نرشح لكِ هذا التصميم العصري من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & co، لأقراط Triple Drop، المُصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، على كل سلاسل رفيعة تتدلى منها 3 كرات بأحجام مختلفة، لإطلالة عصرية جريئة تخطف الأنظار.

أقراط ذهب عصرية وعملية من شوميه Chaumet

إذا كنتِ تُفضلين الأقراط الصغيرة، وتبحثين عن تصميم عملي وعصري، نرشح لكِ أقراط Bee My Love من شوميه Chaumet، والتي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصعة بالماس بقطع بريانت بوزن 0.10 قيراط، حيث جاءت الأقراط بتصميم جذاب بلمسة عصرية على شكل شمع عسل النحل، لإطلالة راقية جذابة.

أقراط ذهب عصرية وعملية من لويس فويتون Louis Vouitton

لإطلالة عصرية جذابة، يُمكنكِ الاستعانة بأقراط B blossom من ماركة لويس فويتون Louis Vouitton. صُممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاءت مُرصعة بعرق اللؤلؤ، حيث جاءت بتصميم عصري لافت على شكل سلسلة ذات حلقات واسعة، يتدلى منها مربع داخله زهرة Monogram الشهيرة، المُرصعة بماستين بوزن حوالي 0.05 قيراط.

أقراط ذهب عصرية وعملية من بوشرون Boucheron

لإطلالة أنثوية جذابة، تجمع بين العصرية والفخامة في ذات الوقت، يُمكنكِ الاستعانة بأقراط Quatre Classique Hoop من ماركة بوشرون Boucheron. صُممت الأقراط بتصميم حلقي جذاب وأنيق من الذهب الأصفر والأبيض والوردي والبني، عيار 18 قيراطًا، وجاءت مُرصعة بـ50 ماسة بوزن 0.36 قيراط.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي