نظارات Carrera for Dubai تحية إلى المدينة في العيد الخمسين للإمارات

2021-12-17

 

تقدّم مجموعة ‘Carrera for Dubai’ المميزة ومحدودة الإصدار لعام 2021، إشادةً بالإمارة مع تشكيلتها الاستثنائية من النظارات الشمسية التي تدمج التصميم العصيّ على الزمن مع الرؤية الجريئة. وتحافظ التصاميم الكلاسيكية على البصمة المعهودة من العلامة، إنّما أُضيفت إليها سمات جمالية عصرية بالتزامن مع اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات الذي يصادف في 2 ديسمير.

وقد تمّ رفع الستار على هذه الإصدارات في إطار فعالية ضخمة أقامتها شركة Carrera في دبي في هذا الشهر، قدّمت من خلالها النسختين المذهلتين إلى الجمهور. تجمع الخيارات المتوفّرة باللونين الأسود والأبيض ما بين الحواف الذهبية اللامعة والقاعدة الكلاسيكية باللونين الأسود والأبيض، فيما يبرز شعار ‘Carrera C’ الراسخ على الجسر إذ يُعدّ سمةً من السمات التي تشتهر بها علامة النظارات الشهيرة.

في الواقع، تتشارك علامة Carrera ومدينة دبي الجوهر نفسه. ففيما يحتاج سكّان بعض المدن إلى مظلّات ومعاطف واقية من المطر، يحتاج سكّان دبي إلى نظارات شمسية، وتلقى تصاميم Carrera العصيّة على الزمن استحساناً لدى الإماراتيّين وسكّان الإمارات العربية المتحدة منذ أجيال.

وبالتعاون مع دبي، تزينت إصدارات Carrera الجديدة بشعار دبي DUBAI المتميّز على العدسة اليسرى والذراعين في هذه النظارات المميزة ومحدودة الإصدار. تعكس التفاصيل الفريدة التي تتسم بها هذه التصاميم الأسلوب الإماراتي، الذي يعبّر بذاته عن النجاح والابتكار.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي