إليكِ حقائب من الجلد بتصاميم رسمية لأناقة لافتة

2021-12-16

حقيبة من الجلد من كريستيان ديور Christian Diorتحتاج كل امرأة لحقائب من الجلد بتصاميم أنيقة، لحملها في المناسبات الرسمية بإطلالة راقية. وقدمت أشهر الماركات العالمية العديد من موديلات الحقائب الرسمية بألوان مختلفة، في السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي.نت" حقائب من الجلد بتصاميم رسمية لأناقة لافتة:

حقيبة من الجلد من شانيل Chanel

حقيبة من الجلد من شانيل Chanelقدمت ماركة شانيل Chanel العديد من التصاميم الجذابة لحقائب من الجلد بتصاميم رسمية لأناقة لافتة، أعجبنا منها هذا التصميم لحقيبة بيضاء من الجلد، جاءت بتصميم صغير مع يد وغطاء للإغلاق يحمل شعار الماركة باللون الذهبي، إضافة إلى ذراع لحملها على الكتف صُممت أيضاً من المعدن الذهبي بتصميم أنيق ولافت.

حقيبة من الجلد من بيلمان Balmain

حقيبة من الجلد من بيلمان Balmainلإطلالة راقية تناسب الأزياء الرسمية باللونين الأبيض والأسود، قدمت ماركة بيلمان Balmain، حقيبة من الجلد بتصميم مستطيل، جاءت بغطاء للإغلاق مع إبزيم معدني باللون الذهبي بتصميم مستطيل جذاب. ويُمكن تنسيق هذه الحقيبة مع بنطلون أسود وبليزر أبيض أنيق لإطلالة راقية ولافتة. تابعي المزيد 7 أفكار لترتدي سترات البومبير بأسلوب عصري.

حقيبة من الجلد من كريستيان ديور Christian Dior

قدمت ماركة كريستيان ديور Christian Dior العديد من التصاميم لحقائب من الجلد بتصاميم رسمية، أعجبنا منها هذا التصميم لحقيبة باللون البيج، جاءت بتصميم جلد الثعبان، بغطاء ذي شق مفتوح عريض لحمل الحقيبة من خلاله، إضافة إلى شعار الماركة الذي يزينه، حيث صُمم من المعدن الذهبي بتصميم راقٍ وجذاب.

حقيبة من الجلد من آيمي ألكسندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi

حقيبة من الجلد من آيمي ألكسندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussiلاغنى عن الحقيبة السوداء في تنسيق إطلالاتك الرسمية، لذا يُمكنكِ الاستعانة بها بتصميم عصري وراقٍ، قدمته ماركة آيمي ألكسندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi، لحقيبة من الجلد الأسود مع الشامواه البني، جاءت بذراع عريض وقصير من الجلد، لإطلالة أكثر أناقة. 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي