مجموعة زيوريخ - ZÜRICH COLLECTION

2021-12-14

مجموعة زيوريخ - ZÜRICH COLLECTION

تحملُ مجموعة زيوريخ رموز التصميم نفسها، وتضم ثلاث ميكانيكيات مختلفة:

كلاسيك تايمَر كرونوغراف - Classictimer Chronograph، تُقدم عرضاً ثنائي العدادات يتم تشغيله بواسطة زرّين ضاغطين، مع عقرب ثواني الكرونوغراف المركزي، أما دقائق الكرونوغراف فيتم تسجيلها على الميناء الفرعي الذي يتوضع عند موقع الساعة 3، ويقع الميناء الفرعي لعقرب ثواني الساعة الصغير عند موقع الساعة 9. هناك أربعة ألوان للميناء، بينما يكون هيكل الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتكتمل هذه المجموعة بساعة مختلفة صُنِعَ هيكلها من البرونز، والميناء فيها باللونين الفضي والأزرق.

كلاسيك تايمر سمول سَكَند - Classictimer Small Second، تقدم هذه الساعة أحد أكثر العروض كلاسيكيّةً في صناعة الساعات، حيث يستكمِلُ عقربُ الثواني الصغير بمينائه الفرعي الواقع عند الساعة 6، مؤشري الساعات والدقائق. الهيكل فيها مصنوع من الفولاذ، أما العرض المتوفر من ناحية لون الميناء، فهناك ثلاثة خيارات لونية: الفضي، والمُدخّن والفحمي (الأنتراسيت).

كلاسيك تايمَر توربيون أوتوماتيك – Classictimer Tourbillon Automatic، تضمُ ميكانيكية فلاينغ توربيون وحركة أوتوماتيكية، مع كتلة التعبئة الأوتوماتيكية (روتور) المصنوعة من الذهب عيار 22 قيراط. الأناقة المضبوطة والعابرة للزمن التي يتميز بها الميناء الفضي تُشكّلُ إحاطةً مثالية للتوربيون الذي يتوضع في فتحةٍ عندَ موقع الساعة 6.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي