قطعة عصرية من هوبلو ستأسر قلبك بألوانها

2021-12-11

هوبلوكشفت دار هوبلو HUBLOT وتاكاشي موراكامي عن الساعة الثانية في التعاون الذي يجمعهما ألا وهي: ساعة sapphire rainbow Classic Fusion Takashi Murakami.

ماذا نعرف عن هذه الساعة؟ 

في هذه التحفة الجديدة،  تتحوّل رسمة الزهرة المبتسمة الشهيرة التي تطبع الفنّ الياباني إلى زوبعة من الشفافية والألوان. هوبلو تحبّ الفنّ!
تتابع هوبلو تعاونها مع تاكاشي موراكامي لنقل عالم الكاواي بالفنان الياباني إلى مجال صناعة الساعات الفاخرة عبر تقديم ساعة كالسيك فيوجن تاكاشي موراكامي صفير راينبو. وما زالت هذه القطعة الجديدة تستند إلى رسمة الزهرة المبتسمة الشهيرة التي تميّز أعمال موراكامي إنّما تطلّ الآن بالألوان بدلاً من الأسود مع تأثيرات شفّافة.

المواصفات الفنّية 

تقَّدم هذه الزهرة بابتسامة مراوغة على وجه ثلاثي الأبعاد ينبثق فعلاً من قرص الساعة. وحول هذا الوجه تدور ١٢ بتلة. لقد تمّ الحصول على هذا التأثير المتعدّد الألوان من خلال ترصيع أحجار يبلغ عددها ٤٨٧ وتمثّل ألوان قوس القزح: الياقوت الأحمر، الياقوت الزهري، الجمشت، الياقوت الأزرق، التسافوريت، والياقوت الأصفر والبرتقالي.
وبفضل نظام حمل كريات فوري مطوّر من قبل مهندسي هوبلو، تبدأ البتلات فعلاً بالدوران تحت كريستال الساعة  لتبثّ الحياة في الزهرة المبتسمة لتاكاشي مور اكامي.
وفي القلب النابض للساعة، وضع صناع الساعات في نيون معايرة HUB1214 التي هي من صنع الشركة في هذا الموديل من دون وظيفة إيقاف الساعة. ولهذه الحركة احتياطي طاقة لمد ٧٢ ساعة.
نلفت انتباهك إلى أن هذه الساعة متوفّرة بإصدار محدود من 100 قطعة فقط. 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي