إليكِ مكياج عروس 2021 من انستقرام

2021-12-07 | منذ 1 شهر

مكياج عروس 2021 من انستقرام - الصورة من حساب iammacholka على إنستغرامتبحث كل عروس عن صيحة المكياج التي تناسب إطلالتها في ليلة الزفاف، وهو ما يجعلها تقع في حيرة أحياناً لصعوبة اختيار صيحة مكياج تُبرز ملامحها وتناسب لون بشرتها، وتجلعها تبدو أكثر جمالاً وجاذبية. ومع اختلاف وتنوع صيحات المكياج الجرئية والجذابة والعصرية، يظل المكياج الناعم الذي يعتمد على درجات الألوان النيود أو الألوان الترابية أو كلاهما، هو المكياج الأنسب والأجمل للعروس الرومانسية الهادئة. وقد لفت نظرنا أن صيحة المكياج الترابي والنيود هما الصيحتان الأكثر رواجاً بين عرائس 2021 على إنستقرام، إذ أتقن بعض خبراء المكياج المزج بينهما بطريقة جذابة وراقية. في السطور التالية، تطلعكِ "سيدتي.نت على خطوات تطبيق مكياج عروس 2021 من انستقرام

أولا: الأدوات المستخدمة في تطبيق مكياج عروس 2021 من انستقرام

-برايمر - كريم الأساس بدرجة مناسبة لدرجة بشرتك. - ظلال عيون بدرجات النيود الفاتحة ودرجات الألوان الترابية الفاتحة والداكنة. - آيلاينر. - كونسيلر. - بودرة أو قلم تحديد الحواجب. - ماسكرا سوداء. -رموش صناعية غير كثيفة. - بلاشر بلون خوخي أو وردي. - أحمر شفاه بدرجات النيود أو درجات الألوان الترابية.

ثانيا: خطوات تطبيق مكياج عروس 2021 من انستقرام

1-نظفي بشرتك جيداً، ثم ضعي قطرات من التونر على قطنة نظيفة، ومرريها على بشرتك للتأكد من إغلاق المسام تماماً، لضمان امتصاص المكياج بشكل أفضل وثباته لأطول فترة خلال حفل الزفاف. 2-طبقي البرايمر المناسب لنوع ولون بشرتك، ووزعيه على وجهكِ ورقبتكِ. 4- طبقي كريم الأساس بدرجة أغمق قليلاً من لون البشرة، لإطلالة طبيعية ناعمة. 5- طبقي الكونسيلر بنفس درجة كريم الأساس، على الهالات السوداء حول منطقة العين. 6- طبقي ظلال العيون بدرجات البيج الفاتح على منطقة الجفن المتحرك ، ثم ادمجيه مع ظلال العيون بدرجات الخوخي أو النحاسي أو البني الفاتح أو البيج الداكن على الجفن المتحركِ، ثم طبقي جليتر ذهبي لامع على الجفن المتحرك، لإطلالة أكثر جاذبية. 7-ارسمي عينيكِ برسمة ريترو جذابة، برسم خط عريض على الجفن المتحرك عند زاوية العين الداخلية، يزداد سمكه تدريجياً، حتى الزاوية الخارجية لعينينكِ. 8- حددي حواجبك وارسميها بقلم أو بودرة تحديد الحواجب. 9- طبقي الماسكرا لتكثيف رموشك، مع تطبيق الرموش الصناعية لإطلالة أكثر جاذبية واتساعاً لعينيكِ. 10- طبقي بلاشر باللون البرتقالي أو الخوخي أو الوردي الفاتح. 11- اختاري أحمر الشفاه بلون نيود فاتح، مثل الوردي الفاتح أو الداكن أو اللون البني المائل لدرجة اللون الخوخي، لإطلالة راقية وناعمة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي