رؤية ثاقبة وإغلاق محكم في الأعماق مع ساعات أوميجا

2021-12-05 | منذ 2 شهر

ساعات أوميجا (وساءل التواصل)

كما توفر سي ماستر دايفر  300 م تجربة رؤية استثنائية في الأعماق رغم الظلام حيث زودت أوميجا ساعتها المميزة بمادة سوبر لومينوفا، ليتمكن الغواصون من رؤية العقارب والمؤشرات بوضوح كامل، وذلك مع ضمان إغلاق محكم لسوار الساعة المعدني على معصم اليد لضمان عدم فقدانها، وذلك بالإضافة لمرونة طيه وتوسيعه حسب راحة الغواص.

تصميم مثالي للمهام الشاقة:

وتوفر أوميجا سي ماستر دايفر 300 م بقياسين وهما 41 مم و36.25 مم، يأتي كل منهما مع سوار من الإستانليس ستيل بلونين أزرق وأسود مع قياس غوص من ذهب كيرا جولد أو المينا الأبيض مع قرص قابل للدوران يمكن الغواصين من معرفة الوقت المتبقي لنفاد كمية الأكسجين المستخدم خلال الغوص وكذلك قياس مدة الغوص التي يقضونها في الأعماق، وذلك لاحتواء القرص المصنوع من السيراميك على عدد من الأرقام البارزة المتتالية 20، 30، 40 و50.

مواصفات وسعر ساعة أبل الإصدار السادس SE

ويحمل مينا الساعة شعار أوميجا وكذلك يظهر عليه تاريخ اليوم ومؤشرات الساعة وذلك في حماية طبقة كريستالية ضد انعكاس الضوء ومقاومة للخدش، وتستطيع كذلك مقاومة تسرب الماء حتى عمق 300 متر، وذلك من بمساعدة  برغي التحكم المعروف بالتاج الذي يتغير بسحبه إلى الخارج ليتمكن بالعمل بثلاثة أوضاع.

يومان من العمل دون توقف:

ويستمر عمل ساعة سي ماستر دايفر 300 م لمدة 48 ساعة متواصلة دون توقف بطاقتها الاحتياطية، كما يتمكن مقتنوها كذلك من تزويد الساعة بالطاقة من خلال برغي التحكم وذلك إن لم ترتدَ لمدة 48 ساعة أخرى.

شهادات جودة غير منحازة:

وحققت أوميجا منذ إصداراها لسلسة سي ماستر عام 1993 باسم بروفيشينال دايفر 300 وفي ظل اقتران اسمها بالأبطال المميزين مثل جيمس بوند الذي ظهر بها لأول مرة في فيلم جولدن آي وكذلك في فيلم كازينو ورويال وغيره من الأفلام،  مبيعات هائلة استحقت بها ثقة الكثير من محترفي الغوص، وكذلك بعد أن  أثبتت تفردها في صناعة  الساعات التي تعمل تحت الماء، وكان من بينهم رولان سبكتر، الغواص الفرنسي العالمي، الذي كسر رقما قياسيا في الغوص مرتديا ساعة سي ماستر بروفيشينال دايفر 300، في بحيرة نوكاتيل.

 

ساعة "لوريتو كرونوغراف".. ثمرة تعاون "أستون مارتن" مع "جيرارد-بيريغو"

 

كما اكتسبت الساعة شهرة واسعة بعدما روج لها السباح أليكساندر بابوف ولاعبة التنس مارتينا هنجس، واعتمدها  كذلك بحارة نيوزيلنديون اكتسحوا كأس أمريكا بقيادة سير بيتر بلايك، لكن سلسلة سي ماستر ديفر 300 أثارت إعجاب عشاق الأناقة السويسرية من غير المحترفين الذين اعتادوا امتلاك كل ما هو مميز وهو ما  يثبت أنها لا تزال قادرة على الإبهار.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي