إليكِ.. مكياج للعروس صاحبة العيون البنية

2021-12-04 | منذ 1 شهر

مكياج للعروس صاحبة العيون البنيةالعيون هي نافذة الروح، لذلك على كل عروس تحلم بإطلالة مثالية، اعتماد مكياج عيون مناسب لليوم الكبير. وفي هذا الإطار، فإن أسهل وأفضل الطرق لاختيار مكياج عيون العروس هو أن يكون بناءً على لون عينيها. حيث تستكمل ألوان معينة من ظلال العيون والأيلاينر مكياج العيون لتجعل مظهر العروس في يوم زفافها أكثر جمالاً وجاذبية. وفي هذا المقال، نرصد لك أفضل ألوان ظلال العيون وأساليب مكياج للعروس صاحبة العيون البنية.

ألوان ظلال عيون مناسبة للعروس ذات العيون البنية

إذا كنت من صاحبات العيون البنية، فأنت محظوظة جداً، لأن خيارات ظلال العيون للعروس صاحبة العيون البنية لا حصر لها، حيث يمكنها اعتماد الكثير من ألوان ظلال العيون، فمثلاً إذا كنت من محبات مكياج العيون الهادئ والخفيف، بإمكانك اعتماد جميع الألوان المحايدة من دون استثناء، من ضمنها اللون الوردي الفاتح. أما إذا كنت ترغبين في إبراز عينيك البنيتين، باستطاعتك استخدام ألوان مكياج أكثر تأثيراً وقوة، في مقدمها البنفسجي، الذي يعد من أبرز صيحات المكياج في الوقت الحالي، والبني. كما تُعتبر ألوان ظلال العيون النحاسية والبرونزية خياراً كلاسيكياً للعروس صاحبة العيون البنية. كذلك، تتناغم الظلال الملونة مع العيون البنية بشكل كبير، لذلك ستكون خياراً رائعاً للعروس الجريئة والمميزة، في مقدمها الأزرق بتدرجاته المختلفة.

مكياج عيون سموكي

يعد المكياج السموكي أحد أفضل خيارت المكياج للعرائس من صاحبات العيون البنية، وذلك باستخدام ظلال العيون البنية والذهبية، الى جانب الأيلاينر المجنح. بحيث تستخدمين تدرجات اللون البني لتظليل الجفن العلوي بأسلوب السموكي، ومن ثم تمررين ظل العين الذهبي اللامع على منبت الجفون، بعدها طبقي الأيلاينر بأسلوب مجنح عند الزاوية الخارجية للعين، الى جانب الرموش الاصطناعية التي لها تأثير رائع على جمال وحجم العيون.

مكياج عيون برونزي

يعمل اللون البرونزي على إبراز عينيك البنيتين في يومك الكبير، ومنحك إطلالة دافئة تخطف الأنفاس، كما يمنح وجهك توهجاً ويضيء بشرتك. بإمكانك مثلاً استخدام تدرجات اللون البرونزي لتحقيق مكياج سموكي دافئ وجذاب. وكلمسة أخيرة، اعتمدي رسمة الأيلاينر الرفيع المجنح، وضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استعيني بالرموش الاصطناعية.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي