فساتين خطوبة باللون الأسود من وحي النجمات

2021-12-02 | منذ 1 شهر

فستان أسود من المخمل من نانسي عجرم المصدر (السوشل ميديا)يُعد اللون الأسود من الألوان المُفضلة لدى أغلب النجمات، إذ تحرصن دائماً على اعتماده في إطلالاتهن الفخمة خلال الفعاليات الفنية، لما يضفيه عليهن من جاذبية ورقيّ يخطف الأنظار. وتلجأ بعض العرائس إلى اختيار اللون الأسود ليكون لون فستان الخطوبة، للظهور بإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.
في السطور التالية، نستعرض معاً فساتين خطوبة باللون الأسود من وحي النجمات، لإطلالة جذابة وراقية في حفل خطوبتكِ:

فستان أسود بتصميم حورية البحر من منى زكي

 

فستان أسود بتصميم حورية البحر من منى زكيفي إطلالة أنثوية راقية، خطفت النجمة منى زكي الأنظار إليها خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة، بفستان أسود أنيق من تصميم ميسون يايا، جاء بتوب بأكتاف منسدلة من الساتان الوردي، مع فتحة صدر حرف V، وتنورة طويلة بتصميم حورية البحر ذات ذيل طويل منسدل، مما منحها إطلالة أكثر رقياً وجاذبيةً.

فستان أسود وان شولدرز من صبا مبارك

 

فستان أسود وان شولدرز من صبا مباركإذا كنتِ تبحثين عن تصميم جريء وعصري لفستان خطوبتكِ الأسود، نرشح لكِ هذا التصميم الذي اعتمدته النجمة صبا مبارك، للمصمم Alexandre Vauthier.
صُمم الفستان من قماش التول والريش، بتوب وان شولدر مع صدر بتصميم الكورسيه، إضافة لتصميم الكشكش على الخصر مع حزام ذي إكسسوار ناعم على شكل وردة كبيرة الحجم باللون الفضي، أما التنورة فجاءت بتصميم ماكسي مع شق أمامي وأطراف من الكشكش، فيما صُمم كتف الفستان على شكل كب من الشيفون ينسدل حتى أطراف الفستان على شكل ذيل طويل مُصمم من التول والريش، لإطلالة جذابة تخطف الأنظار.

فستان أسود من المخمل من نانسي عجرم

 

لتصميم أكثر نعومة وبساطة يناسب العروس الرومانسية، نرشح لكِ هذا الفستان الذي اعتمدته النجمة اللبنانية نانسي عجرم في إحدى حفلاتها، والذي جاء بتصميم أنثوي راقٍ بتوب أوف شولدر مع أكمام قصيرة بتصميم البليسيه، فيما جاءت التنورة الماكسي بتصميم حورية البحر لإطلالة أكثر أنثوية وجاذبية.

فستان أسود مطرز من أمينة خليل

 

فستان أسود مطرز من أمينة خليللإطلالة أنثوية جذابة وأنيقة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الفستان الذي اعتمدته أمينة خليل خلال إحدى الفعاليات الفنية، وقام بتصميمه بهيج حسين، من قماش التول المُطرز. صُمم الفستان من توب بدون أكمام مع رقبة عالية مع تطريز بالخرز والترتر الأسود على الصدر، إضافة إلى تنورة بليسيه واسعة بتصميم A line، ذات شق أمامي وذيل طويل منسدل، مما منحها إطلالة تشبه إطلالة الأميرات.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي