إرث هوليوود تحت المطرقة في مزاد الافلام

أ ف ب - الأمة برس
2021-11-30

 

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة | وكالة فرانس برس | الثلاثاء 11/30/2021 - 03:46 UTC +3 | 214 كلمة (أ ف ب)

 إذا كنت تعرف ما يسمونه ربع pounder مع الجبن في باريس ، ثم قد تكون مهتمة في تقديم العطاءات على الدعوى جون ترافولتا ارتدى في 'بالب فيكشن' 

مقطع عرضي من تاريخ الترفيه يذهب تحت المطرقة هذا الأسبوع، مع مزاد للأزياء والدعائم من بعض الأفلام الأكثر نجاحا والمسلسلات التلفزيونية في العقود القليلة الماضية.

سيحصل المعجبون على فرصة لتقديم عطاءات على smorgasbord السينمائية التي تشمل الدعوى التي يرتديها جون ترافولتا في "بالب فيكشن"، باتريك سويزي "نقطة استراحة" لوح التزلج وعصا رون ويسلي من "هاري بوتر والأقداس المهلكة".

 

على ما يبدو، وقال انه سوف يعود، ولكن ربما هناك ما يكفي من الوقت لالتقاط هذه السترة التي ارتدى أرنولد شوارزنيغر في 'المنهي 2: يوم القيامة'

أيضا على كتلة هي خنجر من "لعبة العروش"، ليام نيسون صابر الخفيفة من "التهديد الوهمية" ومدفع رشاش دعامة المستخدمة من قبل بروس ويليس في "داي هارد".

يتضمن المزاد أكثر من 1200 قطعة ويصل إلى تاريخ الترفيه ، ليشمل المقتنيات الشخصية التي كانت تنتمي إلى صفارات الإنذار مارلين مونرو ، بالإضافة إلى سيناريو أصلي للحلقة الأخيرة من "M * A * S * H". 

مايكل كيتون "باتمان" كاول ، فضلا عن عناصر من "المنهي" و "البرتقال الساعة" ، يتم تقريبها مع غال غادوت "المرأة المعجزة" لاسو.

 

انظر إلى هذا! إنها فرصة مرة واحدة في العمر يا رجل! نحن نتحدث، بالطبع، عن فرصة لتقديم عطاءات على لوح التزلج باتريك سويزي من 'نقطة استراحة'

تعد مزادات جوليان، التي تعقد عملية البيع في بيفرلي هيلز اعتبارا من يوم الخميس، ب "مزاد علني شهير".

وقالت الشركة " ان هذا الحدث الذي تستمر يومين يقدم بعض اشهر اثار ثقافة البوب في هوليوود من العصر الذهبي لهوليوود الى كلاسيكيات السينما والتلفزيون الحديثة والمعاصرة اليوم".

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي