مجموعة حصرية من الاكسسوارات العصرية من جيڤنشي بالتعاون مع الفنّان تشيتو

2021-11-29 | منذ 2 شهر

مجموعة حصرية من الاكسسوارات العصرية من جيڤنشي بالتعاون مع الفنّان تشيتو(وسائل التواصل)

أسدلت دار جيڤنشي الستار عن مجموعتها الجديدة لربيع 2022 التي تحتضن أكسسوارات صمّمها المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز بالتعاون مع صديقه الفنّان الجرافيكي تشيتو.

تزاوج المجموعة ما بين جوهر علامة جيڤنشي والبصمة الفريدة للفنّان تشيتو الذي ولد في سياتل ويقيم في المكسيك، لتلد تشكيلة من الحقائب والأحذية والمجوهرات تتغنّى بنقشات وشخصيات غير عادية بما في ذلك نقشة Truehearted، ونقشة كلب الرسوم الكرتونية، ونقشة Blue Moon بالإضافة إلى شعار العلامة الأسطوري وهو أحرف G الأربعة.

كما تحتضن المجموعة قطعاً تحاكي موضة الشوارع وتعكس رؤية المصمّم الصناعية لجيڤنشي لتضفي على طابع الدار لمسة ممتعة: فها هي المجموعة تطرح حقيبة جلدية تتّشح باللون الزهري الفاتح وتزدان بنقشة Truehearted التي تعكس القوة والتمكين وتضفي عليها طابعاً جريئاً، كما تأتي بحزام منسوج تتناثر عليه قلوب مطلية بالرشّ. أمّا نقشة Blue Moon فتزيّن الحقيبة التي تُحمل جانبياً وتضيئها مع تفاصيل لامعة تكتسي باللون الأزرق. كما تنضح بطابع حضري فريد إذ تمتاز بحزام منسوج يزدان بشعار العلامة الأسطوري وهو أحرف G الأربعة المطلية بواسطة الرشّ.

أمّا بالنسبة إلى الأحذية، فتأتي صنادل الويدج والسلايد Marshmallow باللون الأسود الذي يتباين مع شعار العلامة الأسطوري المصقول على شكل أحرف G الأربعة. وتعود نقشة Truehearted لتطلّ على سنيكرز من الجلد الأبيض، في حين يظهر كلب الرسوم الكرتونية الذي يُعدّ رمزاً للحماية والولاء على أحذية التنس الرجالية والنسائية. وتأتي الأحذية التي تعلو الكاحل والأحذية الرياضية مع نقشات الوجوه الكرتونية بالأبيض والأسود أو تزدان بشرائط ديناميكية لامعة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي