مجموعة كبسولية تحت عنوان MODERN OFFICE

2021-11-27 | منذ 2 شهر

 مجموعة كبسولية   تحت عنوان MODERN OFFICE

يُسرّ منصة MR PORTER الإلكترونية الحائزة جوائز التي تُعنى بأزياء الرجل، أن تتعاون مع علامة Off-White التي لمع اسمها في مجال أزياء الشارع لطرح مجموعة كبسولية متوفّرة حصرياً على موقع MR PORTER.

اعتباراً من 21 يناير، سيطرح موقع MR PORTER مجموعة مؤلّفة من 44 قطعة بعنوان Modern Office، تشمل الملابس الرياضية التقليدية والمعاصرة من وحي جيل جديد من العمّال وأماكن عملهم.

تحت إشراف مؤسّس العلامة السيد Virgil Abloh، تستكشف المجموعة مفاهيم الانسيابية والتطوّر والحداثة ضمن طيف من الأقمشة (الصوف والقطن واللباد وقماش القنب الثقيل) والألوان (الخافتة والغنية) والنقشات.

تتألّف المجموعة من 20 قطعة جاهزة و18 قطعة أكسسوار و6 أحذية، أبرزها المعطف الواقي من المطر المصمّم من الكتّان مع أسهم مطرّزة، والسترة المصمّمة من قماش القنب الثقيل والمزيّنة بأكملها بشعار العلامة، والسروال الواسع من الأسفل المصمّم من الكتّان والمزيّن بشعار العلامة، والقميص المصمّم من الحرير والمزيّن بشعار الدار، والتي-شيرت المصمّمة من الجيرزي وعليها عبارة Modern Office، والتي-شيرت المصمّمة من الجيرزي والمزيّنة بشعار الدار، والتي-شيرت المصمّمة من القطن التي تحمل عبارة Class of 2013، والأحذية الرياضية المصمّمة من الجلد، والأحزمة، إلى جانب غطاء خلفي لهاتف iPhone X يحمل عبارة Class of 2013.

بمناسبة هذه الشراكة، سوف يطرح موقع MR PORTER حملة إعلانية عالمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزها المقال عن التعاون في عدد 24 يناير من مجلة The Journal. كما سيطرح MR PORTER مشروعاً تعاونياً في سيول في كوريا الجنوبية من وحي المجموعة، بين 14 و20 يناير.

في هذا الإطار، قالت فيونا فيرث، مديرة المشتريات في موقع MR PORTER: "يسرّنا أن نطرح رؤية Virgil Abloh الحديثة في مجال الأزياء الجاهزة من خلال هذه المجموعة الكبسولية التي تُلبّي أسلوب لباس العديد من عملائنا في حياتهم اليومية".

 

بدوره، قال Virgil Abloh ، المصمّم ومؤسّس علامة Off-White: "وضعت نصب عيناي منذ البداية عرض علامتي على موقع MR PORTER. لم تلفتني تجربة التسوّق عليه فحسب، بل شعرت دائماً أنّ علامتي تتوافق معه. يُشرّفني أن أعمل مع الفريق على تصميم هذه المجموعة الكبسولية حصرياً لموقع MR PORTER، بحيث يتعرّف عملاء MR PORTER إلى علامة Off-White، وعملاء Off-White إلى MR PORTER، وجهة التسوّق الإلكتروني الفاخرة".

 

تتراوح الأسعار بين 184 درهماً إماراتياً و5289 درهماً إماراتياً.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي