ساعة Luminor GMT Spirit of the Union 

2021-11-26 | منذ 2 شهر

ساعات رجالية (التواصل الاجتماعي)

ابتكرت بانيراي ساعة Luminor GMT Spirit of the Union، ذات الإصدار المحدود بـ200 قطعة، احتفالًا بالذكرى الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعدّ حدثًا هامًا في تاريخ الدولة الفتيّة.

يستحضر معيار P.9010/GMT الذي زوّدت به الساعة تاريخ الإمارات العربيّة المتّحدة، من خلال عقرب لوظيفة عرض الوقت في منطقة زمنيّة ثانية (GMT) وتاج مغلّف بالمطاط، باللون الأخضر، يذكران بألوان العلم الوطني، يُضاف إليهما القرص الأسود المتلألئ، المصقول بنقشة أشعّة الشمس. أمّا ظهر العلبة فيحمل نقشًا لعبارة "عام الخمسين" باللغتين العربيّة والإنكليزيّة. وحتى الرقم المرجعي للساعة – PAM01971 – يشير إلى عام تأسيس الإمارات العربيّة المتّحدة قبل نصف قرن.

كما تأتي الساعة مرفقة بـ4 أحزمة مطّاطيّة بالألوان التالية: أحمر، أخضر، أبيض وأسود، تجسيدًا لألوان علم البلاد، فضلًا عن حزام من جلد التمساح الأسود كلمسة نهائية أنيقة على الساعة.

وتأكيدًا على التزامها تجاه دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، ستطرح بانيراي، بالتعاون مع دار كريستيز للمزادات، ساعة Luminor GMT Spirit of the Union التي تحمل رقم 000/200، للبيع في مزاد علنيّ، على أن تُقدّم جميع عائداته إلى مؤسسة نور دبي، وهي مؤسسة خيريّة غير ربحيّة قائمة في الإمارات العربيّة المتّحدة، تُعنى نشاطاتها بمكافحة العمى والإعاقة البصرية على مستوى العالم. وتتطلّع المؤسّسة إلى عالم يحظى فيه جميع الأفراد ممّن يعيشون في مناطق منخفضة الدخل ويُعانون من إعاقة بصريّة، بفرص متساوية وعادلة للعلاج، من شأنها تحسين نوعيّة حياتهم.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي