Mr.P ; تطلق مجموعة موسم شتاء 2022 بتقنية الهوية الرقمية

2021-11-24 | منذ 1 أسبوع

Mr.P  تطلق مجموعة موسم شتاء 2022 بتقنية الهوية الرقمية(وسائل التواصل)

أطلقت Mr.P الوجهة الرقمية للأزياء الرجالية في Mr.Porter، مجموعة الموسم الجديدة لموسم شتاء 2022 بإدخال تقنية الهوية الرقمية.

وتضمّ المجموعة أكثر من 200 قطعة ما بين ألبسة جاهزة، وإكسسوارات وأحذية، وهي مستوحاة من الجمالية المعاصرة لفنانين أمريكيين كفرقة f/64 ومنهم المصوّران "أنسل آدمز" Ansel Adams و"إدوارد ويستون" Edward Weston.

  وتشمل مجموعة موسّعة من الألبسة الخارجية الجلدية من مصادر مسؤولة من Leather Working Group، مع سترات طيارين مكسوّة بالجلد السويدي، وجلد الخروف القصير الصوف، وألبسة سميكة من جلد الخروف القصير الصوف، وسترات سائق الشاحنة من الجلد السويدي

وتتوافر بألوان مختلفة إلى جانب مجموعة الملابس المنزلية المصنوعة من مزيج الكشمير، والكنزات الرياضية من القطن العضوي، مستلهمة من انتشار ثقافة العمل من المنزل.

وأعيد ابتكار أنماط الأحذية الرئيسة لهذا الموسم، وذلك  بعد نجاح الحذاء الرياضي Eco Edition Biomaterial VEGEA Larry، باستخدام Re-Suede المجدّد من Evolo®، والنعال المطاطية المصنوعة من المطاط.

وتتضمّن تصاميم الحذاء الرياضي "لاري" الكلاسيكي المتوفر بثلاثة ألوان من بينها البنّي، والكحلي، والبنّي مع نعال مرقّطة، والحذاء الرياضي المغطّى بالجلد السويدي باللون البنّي الداكن، إضافة إلى جزمة Shearling Lined Chukka.

وتتضمّن جميع قطع الألبسة الجاهزة من المجموعة، وللمرّة الأولى، هوية رقميّة فريدة تستطيع تسجيل تاريخ قطعة معيّنة فيما تنتقل في دورة حياتها.

ويعود هذا التطوّر إلى اهتمام العملاء الشديد ببرنامج الهوية الرقمية التجريبي لشركة Mr.Porter بالتعاون مع شركة التكنولوجيا EON المتّخذة من نيويورك مقرًّا لها.

ويأتي ذلك من خلال إجراء مسح رمز QR المضمّن في الملابس، يستطيع للعملاء إلقاء نظرة على التصميم، ومصدره ونصائح المصمم، والوصول إلى توصيات وخدمات العناية والتصليح.

وتهدف هذه الخطوة إلى إشراك العملاء في تفاصيل حول مصدر المنتج، وكيفية الحفاظ عليه ليُستخدم لفترة أطول من أجل تعزيز مرونة الملابس وديمومتها وقيمتها. 

وتستفيد الهوية الرقمية أيضًا من بروتوكول بيانات المنتج الدائري، وهو بروتوكول مستدام تم تطويره بواسطة شركة EON، ويضمن إمكانية وصول الموزعين ومعيدي التدوير، وأصحاب المصلحة الآخرين إلى المعلومات حول المنتجات والمواد عبر دورة حياة القطعة.

 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي