فساتين زفاف محتشمة للعروس الرصينة

2021-11-23

فساتين زفاف محتشمةأقترب موعد حفل زفافكِ وتبحثين عن موديلات فساتين محتشمة مواكبة لأحدث صيحات موضة عروس خريف وشتاء 2021-2022؟ التصاميم هذا الموسم جاءت متنوّعة للغاية بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات وذلك سواء كنت تفضلين التصميم الفخم أو الناعم.

فخامة الإطلالة

فستان زفاف بكاب قصير من الكساندرا غريسو Alexandra Greccoسيطرت موضة فساتين الزفاف بموضة الكاب القصير المثبّت عند الأكتاف، على مجموعات العروس لموسم خريف وشتاء 2021- 2022، فقد شاهدناها لدى الماركة العالمية الكساندرا غريسو Alexandra Grecco حيث يمكن لهذه الصيحة أن تتناسب مع ذوق العروس التي تبحث عن الفخامة في إطلالة ليلة الزفاف، كما تعتبر من أكثر الموديلات التي يمكنها اختيارها إن كانت ترغب في إطلالة محتشمة تلبّي ذوقها. هذا وقد برزت موضة فساتين الزفاف التي تتميّز بظهر مغطى تماماً للعودة من جديد بعد إختفاء لعدة سنوات، ولكنها عادت بمختلف الأشكال والتطريزات كالتصميم الذي قدّمته علامة غريسي عقاد Gracy Accad إلى جانب ظهور الفساتين التي أتخذت الظهر المفتوح على شكل مربّع ومثّلث مقلوب، وذلك لمنح العروس مظهر أكثر جاذبية.

عصرية مبدعة

فستان زفاف محتشم من غريسي عقاد Gracy Accadقصّات عصرية مبدعة بطريقة غير تقليدية، وموديلات متنوّعة بحيث تتناسب مع العروس العصرية التي تبحث عن مظهر رائع وغير تقليدي ولكن بشكل جذّاب لا يكسر الشكل الأيقوني للعروس في ليلة الزفاف من خلال فستان من ماركة رومانا نيويورك Romana Newyork حيث تمّ تقديم الفستان بشكل عصري بامتياز. 

القصّة المستقيمة

فستان زفاف بقصّة عصرية من رومانا نيويورك Romana Newyorkأما فساتين الزفاف بموضة القصّة المستقيمة فهي من أشهر صيحات عروس خريف وشتاء 2021-2022، والتي كانت موجودة من العام الماضي ولازالت مستمرة، وقد تمّ التركيز على تقديمها مع العديد من دور الأزياء العالمية منها إليزابيت فيلمور Elizabeth Filmore كي تناسب ذوق وقوام كل عروس. وأخيراُ لكل عروس تبحث عن فساتين الزفاف الناعمة المفعمة بالأنوثة يمكنها مواكبة موضة الفيونكات التي تزيّن الفساتين بموضة خريف وشتاء 2021-2022، فهي يمكن أن تعكس مظهراً جذاباً بطريقة ساحرة ومناسبة، حيث تمّ تقديمها بالتصاميم المنفوشة التي تزيّنها الفيونكة الضخمة على الخصر بشكل مميّز وملفت للأنظار، إلى جانب تقديم الفيونكات الكبيرة على الأكتاف على طريقة الأميرات.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي