كراوفورد الذي لم يهزم يوقف بورتر للاحتفاظ بلقب الوزن الثقيل WBO

أ ف ب
2021-11-21

الحكم سيليستينو رويز يتحرك لحماية شون بورتر بعد أن أسقطه تيرينس كراوفورد في الجولة العاشرة(ا ف ب )

قدم تيرينس كراوفورد الذي لم يهزم دفاعا ناجحا عن لقبه في الوزن الثقيل يوم السبت  20 نوفمبر 2021م ، ووقف شون بورتر بضرب منافسه مرتين في الجولة العاشرة في لاس فيغاس.

فاجأ كين والد بورتر ومدربه الجمهور في كازينو ماندالاي باي بوقف المعركة بعد الضربة القاضية الثانية لتسليم كراوفورد البالغ من العمر 34 عاما فوزه التاسع على التوالي داخل المسافة.

وقال كراوفورد الذي تحسن رصيده الى 38 فوزا 0-38 بفوزه بالضربة القاضية "كنت الرجل الافضل اليوم". "لقد اكتشفته في الجولة الأولى. ظننت أن لدي الإحتمالات وأنه يجب أن يخاطر للدخول

"كان يحاول أن يضربني ويدفعني للخلف لكنني استخدمت زواياي لدفعه إلى الخلف أيضا".

كراوفورد في البداية سقطت بورتر مع uppercut اليسار على الزر الذي انحنى ركبتيه في وقت مبكر من 10th.

كان كل شيء قد انتهى في 1:21 من الجولة ، عندما كراوفورد اليد اليمنى إلى جانب الرأس أرسل بورتر إلى قماش للمرة الثانية ، مما دفع والده لتسلق الدرجات ويطلب من الحكم سيليستينو رويز لوقف المسابقة.

نهض بورتر من الضربة القاضية الثانية وبدا مستعدا للاستمرار، لكن والده شعر أن لديه ما يكفي، وقال في وقت لاحق إن ابنه كان يقاتل "معصوب العينين".

وقال كين بورتر " انه لم يستعد كما اردته ان يستعد " . "إنه مثل محاربة هذا الرجل معصوب العينين عندما تكون في عجز من هذا القبيل".

شون بورتر ، الذي انخفض إلى 31-4-1 مع 17 KOs ، لم يجادل مع القرار.

وقال "لم اكن اتوقع ذلك لكن لدينا فهم لذلك. (كراوفورد) كان يمسك بي نظيفة وتوقيتي كان قليلا قبالة ".

وقال كراوفورد انها مجرد مسألة وقت قبل ان ينهيها هو او الحكم.

"رأيت في وجهه أنه كان مصابا حقا. والده فعل الصواب كنت قادما مع الانتقام "، وقال كراوفورد ، الذي هو الآن 16-0 في معارك بطولة العالم.

كانت المعركة متقاربة خلال الجولات التسع الأولى حيث عانى كلا المقاتلين من جروح في عيونهما بسبب أعقاب الرأس العرضية. قامت زواياهم بعمل جيد لوقف النزيف بين الطلقات حتى يتمكن المقاتلون من الاستمرار.

- القتال معصوب العينين -

وكان بورتر المقاتل الأكثر عدوانية منذ البداية وفاز في العديد من الجولات المبكرة.

في أسلوبه المعتاد ، وقال انه جاء في كراوفورد مثل حفرة الثور ، وممارسة الضغط ومحاولة لقطع الحلبة حتى انه الأراضي تركيبات.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي