أكثر عطور العروس شعبية لهذا الموسم

2021-11-18

عطور العروسلكل عروس تفتش عن عطر نسائي يُصنف ضمن أكثر العطور شعبية لهذا الموسم، نرصد في هذ المقال مجموعة مميزة من العطور العالمية التي تلاقي رواجاً كبيراً بين النساء، لتختار من بينها ما يناسبها.

عطر Sì Passione من جيورجيو أرماني

Sì Passione من جيورجيو أرماني Giorgio Armaniإنه عطر زهري – فاكهي من علامة جيورجيو أرماني Giorgio Armani، يمزج بين نغمات الورد والفانيليا الخشبية والكمثرى، وهو عطر أنثوي جذاب وجريء، وقد صُمم ليكون رمزاً للعاطفة والحب، كما أنه يشكل خياراً رائعاً للعروس الشغوفة والقوية. يستحوذ هذا العطر على رواج كبير بين العرائس نظراً الى رائحته الآسرة التي تدوم طويلاً.

عطر Eclat de Fleurs من لانفان

عطر Eclat de Fleurs من لانفانيتميز هذا العطر النسائي من علامة لانفان Lanvin، برائحته الدافئة التي تعتمد على مزيج زهري – فاكهي، يتألف من الزهور والمسك والأخشاب. حيث تذوب بتلات الورد الرقيقة في البشرة مع لمسة من خشب الصندل، ليولدا رائحة في غاية الجمال والجاذبية.

عطر Rose Prick من توم فورد

عطر Rose Prick من توم فوردهذا العطر مثالي لمحبات الورد، فهو يمزج في تركيبته بين نغمات الورد البلغاري وخلاصة الكركم والباتشولي والتونكا... رائحة هذا العطر من علامة توم فورد Tom Ford، زهرية دافئة مستوحاة من حديقة ورود تنبعث منها رائحة فواحة تخطف الأنفاس.

عطر Chance Tendre من شانيل

عطر Chance Tendre من شانيليلاقي هذا العطر من شانيل Chanel، رواجاً كبيراً  بين العرائس، وهو أحد العطور الأكثر مبيعاً، نظراً الى رائحته الجذابة التي تخطف الأنفاس. فتركيبته مزيج زهري - فاكهي خلاب ينضح بالثقة والأنوثة، ويتألف من نغمات السفرجل والجريب فروت والورد والياسمين، إضافة الى المسك الأبيض.

عطر Brit من بيربيري

عطر Brit من بيربيريهذا العطر من علامة بيربيري Burberry، هو مزيج طازج، شرقي – أخضر يتألف من الفواكه الخضراء وخلاصة الجوز الحلو والفانيليا والعنبر وحبوب التونكا. يمثل عطر بيربيري هذا مبادئ التصميم والابتكار والحرفية في تقديم العطور الكلاسيكية المصنوعة بخبرة مستوحاة من رموز الجمال والموضة.

عطر 24 Faubourg من هيرمس

عطر 24 Faubourg من هيرمسهذا العطر من HERMÈS جريء وأنيق جداً، ويناسب العروس التي تفتش عن عطر عالمي فريد من نوعه ومبدع. وهو يروي برائحته الخلابة إبداعات هيرمس وتميزها وحرفيتها في عالم الجمال، مما جعله يحتل مكانة عالية بين عطور العرائس الأكثر رواجاً.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي