مجموعة حقائب Tory Burch لعام 2021

2021-11-15

بالنظر إلى حقائب العلامة التجارية Tory Burch ستعرف أنها من تصميم هذه الدار دون البحث عن الشعار الذهبي المميز لها، وهو  أحد أكثر الأشياء التي يمكن معرفتها في عالم الموضة في الوقت الحالي، وفيما يأتي عدد من أرقى الحقائب التي صدرت عن الدار وتستحق الاقتناء.

كانت أحدث إصدارات Tory Burch مجموعاتها تي مونوغرام T Monogram، لموسم ربيع 2021، أعاد خلالها توري تخيل الشعار الأيقوني بنمط كلاسيكي وخياطة تقليدية وألوان هادئة للغاية.

استلهمت Burch  تصميماتها الأخيرة من السبعينيات، وقبل صدورها روجت لها عبر حسابها على موقع إنستغرام، فظهرت وهي تحمل الحقيبة الأنيقة، ما أشعل في قلوب المتابعين الرغبة في الحصول عليها.

 مجموعة T Monogram تضم أشكالاً مختلفة تناسب مختلف الأوقات فهي تعتمد على نمط كلاسيكي مستوحى من خياطة اللحف الهولندية التقليدية في ولاية بنسلفانيا، ويحتفل بشعارنا الأيقوني. صُنعت المجموعة بدقة من الجاكار المنسوج، مع حس السبعينيات وشكلها المنظم وحزامها الرياضي.

يحتوي الجزء الداخلي، المبطّن من نسيج ناعم، على عدة جيوب لتنظيم هاتفك والضروريات الصغيرة الأخرى. يجري النظر في كل التفاصيل مع إيلاء اهتمام خاص للوظيفة والتنوع (سعر الحقيبة 548 دولارًا).







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي