مميزات وعيوب ساعة أبل الإصدار الخامس

2021-11-14

ساعة أبل

مميزات ساعة أبل الإصدار الخامس

- ميزة Always-on display/ تعد ميزة (الشاشة التي تعمل دائمًا) Always-on display هي أكبر تحديث وصل لساعة أبل الإصدار الخامس، والتي تتيح لك معرفة الوقت أو الاطلاع على أي معلومات أخرى على الساعة دون الحاجة إلى رفع معصمك كالسابق.

- تتمتع ساعة أبل الإصدار الخامس وApple Watch Series 3 بمقاومة للماء لغاية عمق 50 مترًا طبقًا لمعيار ISO 22810:2010، ما يعني إمكانية استخدامهما في أثناء ممارسة النشاطات في المياه قليلة العمق مثل المسبح أو البحر، ولكن يجب ألا تُستخدما في الغوص أو التزلج على الماء أو خلال أي نشاطات أخرى تتضمن مياهًا سريعة التدفق أو شديدة العمق.

- تتطلب ميزة مكالمات الطوارئ حول العالم ساعة أبل الإصدار الخامس (موديل GPS + Cellular)، وللاطلاع على قائمة البلدان والمناطق المدعومة، يرجى زيارة apple.com/ae-ar/watchos/feature-availability.

- تتطلب خدمة الاتصال الخلوي باقة خدمة لاسلكية، يجب أن يكون مزود خدمة Apple Watch هو مزود خدمة iPhone نفسه، لا يدعم جميع مزودي الخدمة حسابات المؤسسات أو الباقات مسبقة الدفع؛ راجع جهة عملك ومزود الخدمة ولا تتوفر خدمة التجوال.

- أجرت Apple اختبارات عمر بطارية Apple Watch الذي يدوم طوال اليوم في أغسطس 2019 باستخدام  ساعة أبل الإصدار الخامس (موديل GPS) الخاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج وساعة أبل الإصدار الخامس (موديل GPS + Cellular) الخاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج، كل واحدة منهما مقترنة بجهاز iPhone؛ اختيرت  جميع الأجهزة بنسخة البرمجيات السابقة للإصدار.

- يختلف عمر البطارية بحسب الاستخدام وتغطية شبكة الهاتف المتحرك والإعداد وعوامل أخرى؛ وتختلف النتائج الفعلية.

- يمكن لساعة أبل الإصدار الخامس (موديل GPS + Cellular) (موديل GPS + Cellular) استخدام الاتصال الخلوي لميزة طوارئ SOS.

- استخدام ميزة طوارئ SOS على موديل Apple Watch من دون إمكانية الاتصال الخلوي، يجب أن يكون iPhone قريبًا منك. وإن لم يكن قريبًا منك، يجب أن تكون Apple Watch متصلة بشبكة Wi-Fi معروفة، ويجب أن تكون خدمة مكالمات Wi-Fi مفعلة

- الاستفادة من آلاف التطبيقات على ساعة أبل الاصدار الخامس.

عيوب ساعة أبل الإصدار الخامس

- لا تمتلك الساعة أية كاميرات.

- سعر الساعة مرتفع نسبيًّا.

- لا تدعم ميزة تتبع النوم. 

- لا يوجد أي تحديثات على البطارية، إذ تعمل لمدة تصل إلى 18 ساعة من الاستخدام المتواصل وهي المدة الزمنية نفسها لبطارية 

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي