تصاميم أقراط ناعمة للأذن

سيدتي نت
2021-11-09

تُفضل كثير من الصبايا والنساء اعتماد الأقراط الناعمة نظراً لأناقتها وإمكانية اعتمادها في أغلب الأوقات والمناسبات، كما أنها تليق بجميع أشكال الوجوه، فقد تعددت تصاميمها وأشكالها بين الماركات العالمية وهذا ما سترشحه "سيدتي" لكِ اليوم في هذا الألبوم من تصاميم أقراط ناعمة للأذن لكي تنتقي الموديل الأقرب لكِ لإطلالة عصرية راقية.

تصاميم أقراط ناعمة للأذن

أقراط quatre classique hoop من بوشرون Boucheron

 

يزين هذا الزوج من الأقراط الحلقية المرصعة بالماس المرصوف للحصول على جمالية نقية وفريدة من نوعها فقد قدمت علامة بوشرون Boucheron هذه الأقراط المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والذهب الوردي والأبيض و البني، وجاءت الأقراط المطوقة بأسلوب متألق و استثنائي.

أقراط B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari

 

استوحي أقراط B.ZERO1 من ماركة بلغاري Bvlgari المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع السيراميك الأسود وصُممت الأقراط على شكل مطوق حلزوني مميز مع ترصيع الذهب و جاءت علامة Bvlgari مزيّنة بشكل أنيق على الأقراط ومحفور بشكل بارز حول الأقراط.

أقراط Coco crush من شانيل Chanel

 

أما في هذا التصميم فقد أعجبتنا هذه الأقراط من علامة شانيل Chanel المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على شكل مطوق ، إضافة إلى دعامات قابلة للإزالة للأذن المثقوبة وغير المثقوبة ويتم ارتداء هذه الأقراط على الفصوص أو إزالة الدعامات لارتدائها في أعلى الأذنين بنمط Cuff earrings، اعتمدي هذه الأقراط مع إطلالة عصرية بدرجات اللون الرمادي أو الوردي.

أقراط Perlée clovers من فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels

 

قدمت دار فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels العديد من تصاميم الأقراط المطوقة للأذن ونرشح لكِ أقراط Perlée clovers المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومُرصعة بالماس الدائري وتم تزيين إبداعات مجموعة هذه الأقراط بزخارف برسيم ثمينة في وسطها وصُمم مشبك الأقراط للفصل من الذهب الأصفر ، ويمكنك اختيار هذه الأقراط مع إطلالة مسائية بدرجات اللون الفضي .

أقراط Leve من كارتييه Cartier

 

لإطلالة أنيقة وناعمة في ذات الوقت اخترنا لكِ هذه الأقراط من ماركة كارتييه Cartier المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً و صُممت بشكل دائري و مجموعة مرصعة بماسة قطع البريانت وفي المنتصف فص واحد بالألماس اللامع ، ويمكنك تنسيق هذه الأقراط مع إطلالة نهارية بدرجات اللون البيج أو الأوف وايت حتي تمنحكِ رونقاً خاصاً على إطلالتك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي