تصاميم أساور من الذهب والألماس لإطلالة جذابة للعروس

سيدتي
2021-11-07

تصاميم أساور من الذهب والألماس لإطلالة جذابة للعروس

تحرص كل عروس على اختيار مجوهرات فخمة لإطلالة حفل زفافها أو خطوبتها، خاصة الأساور والأقراط والقلادات، إذ تعد هذه القطع الثلاث من المجوهرات التي لا يُمكن الاسغناء عنها في تنسيق إطلالة الزفاف أو الخطوبة. وتختلف تصاميم وموديلات الأساور التي قدمتها دور الماركات العالمية، فدعونا نستعرض معاً مجموعة من تصاميم أساور فخمة من الذهب والألماس لإطلالة جذابة للعروس

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم راقي وجذاب لسوار من الذهب والألماس، نرشح لكِ هذا التصميم المميز لسوار Lily Cluster من ماركة هاري وينستون Harry Winston. صُمم السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، على شكل أوراق شجر مُفرغة، تتصل معاً في سلسلة رفيعة تتوسطها ورود صغيرة، مُرصعة بـ247 ماسة مستديرة لامعة تزن ما مجموعه 1.70 قيراطًا.

قدمت ماركة بلغاري Bvlgari، العديد من التصاميم الجذابة والراقية لأساور من الذهب المُرصع بالالماس، أعجبنا منها سوار Fiorever الذي جاء بتصميم مستوحى من الزهرة الجذابة ذات البتلات الأربع التي يعتز بها الرومان كرمز للسعادة والفرح. يتلألأ سوار Fiorever الذي يلتف حول المعصم بخطوطه المعاصرة، بالتوهج الأبدي لزهرة الماس الخاصة به وينتهي بتلة صغيرة تطاير بفعل ريح خيالية. صُمم سوار Fiorever من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصّعًا بماسة في الوسط وماسات مرصوفة بوزن 3.04 قيراطاً.

تُفضل الكثير من العرائس التصاميم الناعمة والبسيطة للمجوهرات، وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم يجمع بين النعومة والرقي لسوار حفل زفافكِ أو خطوبتكِ، نرشح لكِ هذا التصميم لسوار Possessionمن ماركة بياجيه Piaget. صُمم السوار من الذهب الأبيض والماس بتصميم فاخر رقيق يجمع بين إشراق الماس المتلألئ والأناقة المستديرة لدائرة من الذهب الأبيض، حيث تستحضر الخطوط النقية للدائرة الحركة الدائمة لحياة المرأة الواثقة بنفسها، بينما يمنح خط الماس هذا السوار النسائي إشراقه الآسر.

تُفضل الكثير من النساء الأساور المُرصعة بالألماس والأحجار، وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم فخم وجذاب يخطف الأنظار، نرشح لك هذا السوار العريض الفخم من كارتييه Cartier. صُمم السوار من الذهب الأصفر، فيما جاء مُرصعاً بالألماس الأبيض، بينما جاء مركز السوار مُرصعاً بحجر زبرجد على شكل وسادة بوزن 39.62 قيراط، إضافة إلى خرز من أحجار الزبرجد الخضراء والياقوت الوردي، لإطلالة فخامة.

لإطلالة أكثر جرأة تناسب العروس التي تبحث عن الاختلاف، نرشح لكِ هذا التصميم الراقي من ماركة من فان كليف آند آربلز Van Cleef And Arpels، لسوار Ludo. صُمم السوار بتصميم عريض جذاب، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بتصميم جذاب من أشكال هندسية تتوسطها نجوم مُرصعة بالأحجار، حيث جاء السوار مٌرصعاً بـ3 أحجار من المرجان في المركز، و18 حجراً من الماس بوزن 1.07 قيراط، إضافة إلى 69 حجر من الياقوت 2.42 قيراط.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي