فساتين معدنية من عروض خريف وشتاء 2022 لحضور حفلات الزفاف

سيدتي نت
2021-11-06

شهدنا في الأونة الأخيرة صيحات الفساتين المعدنية الرائجة بإختلاف ألوانها وأنواع أقمشتها، فقد أبدع مصممو الماركات العالمية في تصاميمها الراقية والجذابة للنساء اللاتي يعشقن نوعية هذه الفساتين لكي يتألقن بإطلالات فخمة وجذابة في السهرات وحفلات الزفاف.
وفي السطور التالية رصدنا لكِ أجمل فساتين معدنية من عروض خريف وشتاء 2022 لكي تستوحي الموديل المناسب لكِ ولإطلالة أنثوية جذابة خلال حضور حفلات الزفاف.

فستان فضي من زهير مراد Zuhair Murad

تعتبر الفساتين الفضية من أكثر التصاميم التي تختارها النساء سواء في حفلات الزفاف أو السهرات المسائية وقد اخترنا لكِ هذا الفستان من دار زهير مراد Zuhair Murad المُصمم من قماش الشيفون المطرّز بالكامل بالخرز الفضي مع الستراس اللامع وجاء بفتحة صدر على شكل V، إضافة إلى أكمام طويلة منسدلة على الذراعين مرصّعة بالأحجار اللامعة وصُمم بفتحة ساق طويلة. ولكي تكتمل إطلالتكِ يمكنك وضع حزام جلد عريض باللون الفضي لإطلالة فخمة وجذابة.

فستان ذهبي جذاب من بربري Burberry

أصبحت موضة الأقمشة الميتاليكية من الصيحات الرائجة خلال الآونة الأخيرة، فقد قدمت ماركة بربري Burberry العديد من الفساتين المعدنية فأعجبنا هذا الفستان المُصمم من قماش الميتاليكية اللامع باللون الذهبي وأكمام طويلة ضيقة مع قصّة الفستان القصير والياقة العالية. قد يكون خياراً مثالياً إذا كنتِ تعشقين نوعية هذه القصّة ويمكنكِ اقتناء حقيبة كلاتش بنفس تصميم الفستان ولونه الذهبي مع حذاء باللون البيج لحضور حفلة زفاف راقية.

فستان جذاب من جيني باكهام Jenny Packham

إذا كنتِ تعشقين الإطلالات الجذابة اللامعة نرشح لكِ هذا الفستان من علامة جيني باكهام Jenny Packham المصنوع من قماش الحرير المطرّز بالأحجار اللامعة وجاء بتصميم طويل وواسع مع الأكتاف العريضة المنفوشة وصُمم بقطعة قماش إضافية من الحرير منسدلة من الأكمام باللون الأرجواني الفاتح ومزيّنة بعدد من الخرز والأحجار المختلفة الملونة.

فستان فضي أنيق من لويس فويتون Louis Vuitton

لإطلالة مسائية أنيقة تناسبك في السهرات أو حفلات زفاف أحد الأصدقاء والمقربين يمكنك اعتماد هذا الفستان من علامة لويس فويتون Louis Vuitton المصمم من قماش الميتاليكي باللون الفضي اللامع وصُمم بحمالات عريضة باللون الأسود مصنوعة من الجلد وبقصّة غير متساوية. ولابد أن تقتني هذا التصميم إذا كان شكل جسمك متناسب معه ونسقيه مع حقيبة يد صغيرة باللون الأسود وصندل بكعب عالي باللون الأحمر أو الأبيض.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي