سلاسل على شكل قلب حقيقي

سيدتي
2021-11-06

تتميز السلاسل ذات تصاميم القلوب بالجاذبية والرقيّ، مما جعل الكثير من الصبايا تعتمدها بتصاميم وموديلات مختلفة منذ عشرات السنين وحتى الآن.
ولأن موضة السلاسل على شكل قلب لاتنتهي، قدمتها العديد من دور المجوهرات العالمية بتصاميم جذابة وراقية تناسب مختلف الأذواق.
في السطور التالية، نستعرض معاً موديلات مختلفة من سلاسل على شكل قلب حقيقي، لإطلالة رومانسية ناعمة:

لأطلالة جذابة تخطف الأنظار بتصميم شرقي مميز، قدمت ماركة كيت سبيد Kate Spade سلسلة مطلية بالذهب الأصفر، جاء مركزها مُصمماً على شكل قلب بقلادة قلب مزينة بأحجار الراين، بصورة ظلية على شكل عين، مُرصعة بالكريستال اللامع.

لإطلالة عصرية جذابة، قدمت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، هذا التصميم الأنيق لسلسلة Dove and Heart Pendant الفضية العريضة، يتدلى من مركزها قلب كبير من المعدن المطلي بالفضة، مع الأحجار الكريمة السوداء، لإطلالة أكثر جرأة.

لإطلالة أكثر نعومة تناسب الفتاة الهادئة والرومانسية، قدمت ماركة مونيكا فيندر Monica Vinader هذا التصميم المميز، لسلسلة على شكل قلب حقيقي، صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، يتدلى من مركزها قلب بتصميم مُفرغ، جاء مُرصعاً بالألماس الأبيض.

لإطلالة تجمع بين الفخامة والعصرية، قدمت ماركة ووترز آند هيندركس Wouters & Hendrix سلسلة مُصممة من الذهب مُصممة على شكل قلب مسطح، بتصميم عصري جذاب، تم ربطه بالسلسلة بواسطة دبوس كبير بإبزيم، لتصميم يخطف الأنظار.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي