مكياج عروس لبناني 2022

سيدتي نت
2021-11-05

مكياج عروس رومانسي من خبير المكياج داني كامل(الصورة من حسابه على إنستغرام)إذا كنت تتحضرين لإقامة حفل زفافك في العام المقبل، يلهمك خبراء المكياج اللبنانيون أساليب مكياج عصرية ومميزة بألوان تتناغم مع مختلف درجات البشرة، تجعل إطلالة العروس مشرقة ومتوهجة. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة أساليب مكياج عروس لبناني 2022 استوحيناها من الميك أب أرتيست اللبنانيين، لتختاري من بينها ما يعجبك.

مكياج عروس برونزي من فادي قطايا

إذا كنت ترغبين في مكياج مشرق، ناعم وجريء في الوقت نفسه، يلهمك خبير المكياج اللبناني فادي قطايا، أجمل مكياج عروس برونزي داكن بلمسة لامعة على كامل الجفون العلوية، الى جانب رسمة الأيلاينر الرفيع الذي يمتد من مدمع العين، مروراً بكامل خط الجفن العلوي، ويصل مجنحاً الى خارج العين. مع إضاءة البشرة بلمسة برونزية متوهجة، واستخدام أحمر الشفاه النيود، وتحديد الشفاه بالكونتور بلون أغمق.

مكياج عروس رومانسي من داني كامل

كذلك، يلهمك خبير المكياج اللبناني داني كامل مكياج عروس لبنانياً رومانسياً يناسب جميع الفتيات، يرتكز على إبراز العيون بأسلوب راق ومتألق من خلال استخدام الرموش الاصطناعية الطويلة جداً والبارزة، وتظليل العين بتدرجات الألوان الترابية ، مع إضاءة مدمع العين وخط الجفن السفلي، وتحديد داخل العين باللون البني المائل الى البرتقالي، الى جانب تحديد الشفاه بالكونتور البني الفاتح وملئها بالروج النيود اللامع، مع الحرص على منح البشرة إشراقة وتورداً باستخدام البلاش الزهري على عظمتي الخدين.

مكياج عروس زهري ناعم من بول قسطنطينيان

أما إذا كنت ترغبين في مكياج مشرق وناعم يجعلك متألقة وسعيدة وواثقة في يوم زفافك، بإمكانك أن تستوحي من خبير المكياج اللبناني بول قسطنطينيان مكياج عروس ناعماً باللون الزهري، تعتمدين فيه ظلال العيون بتدرجات اللون الزهري الفاتحة على كامل الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي، الى جانب الأيلاينر الرفيع على منبت الجفن العلوي، والكحل الأسود داخل العين. أما الروج، فاعتمديه باللون الزهري المشرق.

مكياج عروس لبناني مشرق من بسام فتوح

مكياج عروس لبناني مشرق من خبير المكياج بسام فتوح(الصورة من حسابه على إنستغرام)يبرز خبير المكياج اللبناني بسام فتوح ملامح العروس بأسلوب ناعم جداً وراق من دون أن يغير في ملامحها، وهو يلهمك مكياج عروس لبنانياً ناعماً ومشرقاً يلائم جميع ألوان البشرة، يكون مرتكزاً على استخدام ظلال العيون الفاتحة على الجفن العلوي، وعلى خط الجفن السفلي، الى جانب إضاءة مدمع العين، وتحديد كامل الجهة الداخلية للعين بالكحل الأسود. كذلك، اعتمدي تغطية زهرية مشرقة للبشرة، واستخدمي أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي